2014/11/23

آمال ماهر فنانة جديدة على لائحة أحلام السوداء
آمال ماهر فنانة جديدة على لائحة أحلام السوداء

 

بوسطة – مواقع عربية

يبدو أن النجمة المصري آمال ماهر لم تتمكن من التزام الصمت وقامت بالرد على الفنانة الإماراتية أحلام بعدما تناولتها الأخيرة ضمن برنامج اراب آيدول مساء الجمعة.

وكانت أحلام قد طلبت من المشترك المصري محمد رشاد أن ينوع في اختياراته وأن يبتعد قليلاً عن اللون الشعبي الذي اعتمده منذ بداية مشواره في أراب آيدول كي يستطيع أن يدخل إلى كل القلوب، وقد استشهدت أحلام بالفنانة اآمال ماهر التي لم تستطع أن تخرج من عباءة السيدة أم كلثوم و أكدت أن آمال ماهر اشتهرت باغاني أم كلثوم و الجمهور يحب أن يستمع إليها وهي تغني لها مع العلم أن لديها مجموعة من الأغاني الخاصة بها، وأشارت الى أن آمال ماهر هي استاذة كبيرة بل هي الرقم واحد في العالم العربي لكنها معروفة أكثر بلون أم كلثوم.

وجاء رد آمال ماهر التي وصفت أحلام "بالاستاذة الكبيرة" على صفحتها الخاصة على موقع تويتر وقالت "رداً على كلام الاستاذة الكبيرة أحلام لا لا لا لا تعليق".

جمهور آمال ماهر لم يحبذ تناول أحلام لفنانتهم بهذا الأسلوب خلال الحلقة فهبوا لمساندتها وتشجيعها حيث انهالت التعليقات الداعمة على صفحة آمال ماهر طالبين من نجمتهم أن لا تهتم لكلام احلام وأن لا تأخذ بعين الاعتبار رأيها فهي تحاول دائماً أن تستفز الجميع.