2015/09/09

تامر اسحاق
تامر اسحاق

بوسطة – دانا وهيبة

تستعد شركة "غولدن لاين" لتصوير خماسية جديدة من مسلسل "وجع الصمت" مطلع الأسبوع المقبل (13 أيلول/ سبتمبر)، تحمل عنواناً مبدئياً "الكينج" من تأليف ناديا الأحمر وسيجري تنفيذها تحت إدارة المخرج تامر اسحاق.

وبحسب ما كشفه المدير التنفيذي للعمل حسام الخيمي في حديثه لـ "بوسطة"؛ سيؤدي بطولة الخماسية أحد نجوم الأغنية الشعبية، إلى جانب : عبد الهادي الصباغ، جيني إسبر، محمد حداقي، نور خيزران وآخرون.

وسيتم تصوير مشاهد الخماسية بدمشق في منطقتي "الدويلعة" و "شارع بغداد"، حيث تروي قصة : "رجل  ثري متسلط ينتمي إلى إحدى عصابات المافيا (يلعب دوره عبد الهادي الصباغ) ، يحاول التقرب من زوجة (جيني إسبر) رجل فقير ويغريها بالمال ولكن الأمور تصل إلى نهاية مأساوية".

وكان فريق العمل قد أنهى مؤخراً تصوير خماسية "من الحب ما قتل" بإدارة وائل أبو شعر، ومن المقرر أن يبدأ تصوير خماسية "أبو الورد" (تأليف ناديا الأحمر) حال الانتهاء من تصوير"الكينج".

وقال الخيمي في تصريحه لـ "بوسطة" أن خماسية "بقايا امرأة" التي تم تصويرها مؤخراً،  هي أول خماسيات مسلسل "وجع الصمت" خلافاً لما تم تداوله عن أنها ضمن مسلسل "صرخة روح 4"؛ المقرر أن ينطلق تصويره خلال شهر تشرين الأول المقبل.