2014/10/18

ألين لحود تعاني من ألم الفراق
ألين لحود تعاني من ألم الفراق

بوسطة – مواقع عربية

أطلقت الفنانة اللبنانية "ألين لحود" فيديو كليب أغنيتها المنفردة "مش هون" عبر قناتها الخاصة على موقع يوتيوب وعلى شاشة محطة LBCI  اللبنانية، و بدأت لحود تلتمس الأصداء الإيجابية للعمل منذ اللحظات الأولى لطرحه.
تجسد ألين في العمل دور إمرأة تعاني من عذاب الوحدة بعد فراق حبيبها، وتظهر بصورة مختلفة عما اعتدنا عليها سابقاً، الأغنية من كلمات وتوزيع غدي الرحباني ومن ألحان الفرنسي فريديريك لينير ومن إنتاج ناهي لحود وتم تنفيذ العمل تحت إدارة المخرج منصور الرحباني.

في سياق متصل بدأت ألين تثبت خطواتها في مجال الدراما من خلال أدائها التمثيلي المميز الذي كان لافتاً في كليب "مش هون"، بالإضافة للمسلسلات التلفزيونية التي شاركت بها مؤخراً، كما انتهت لحود قبل فترة وجيزةً من تصوير مسلسل "شريعة الغاب" وهو حالياً في مرحلة المونتاج، ويتناول العمل قصة جريئة جداً تتحدث عن الواقع الذي يعيشه المجتمع بالإضافة الى الفساد في الطبقة المخملية ويتطرق أيضاً الى ظاهرة الخطف.

الجدير ذكره أن مسلسل "شريعة الغاب" كتبته ألين لحود بالتعاون مع الكاتب مالك الرحباني وأخرجه منصور الرحباني وهو من بطولة ألين لحود، باسم مغنية بالإضافة لباقة من نجوم الدراما ومن المتوقع أن يبصر النور قريباً.