2012/07/04

أمل بوشوشة: علاقتي العاطفية بجمال سليمان شائعة
أمل بوشوشة: علاقتي العاطفية بجمال سليمان شائعة


مواقع وصحف عربية

نفت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة وجود علاقة عاطفية تجمعها مع الفنان جمال سليمان, مؤكدةً أن كل ما تردد بهذا الخصوص عار من الصحة ولا يخرج عن كونه فبركة صحفية و "شائعة".

وقالت بوشوشة في حوار مع مجلة "الصدى" الصادرة هذا الأسبوع إنها "لا تربطها أي علاقة عاطفية بالنجم السوري جمال سليمان"، مؤكدة أنه "مجرد صديق وزميل عمل فقط، وأن ما تردد في الصحف هو مجرد فبركة وشائعات".

وأضافت بوشوشة التي شاركت جمال سليمان مسلسل "ذاكرة الجسد" إن "ربط اسمي عاطفياً باسم النجم السوري الكبير غير صحيح بالمرة، وهذا الكلام عار تماما من الصحة، وأنا أكن للفنان جمال سليمان كل محبة واحترام وتقدير".

وأوضحت بوشوشة "قالوا إن هناك نجما آخر سوريا –رفضت ذكر اسمه- ساعدني على اقتناص الفرص في الدراما السورية، والله العظيم عملوا من الحبة قبة، وأنا لا أريد الحديث في هذا الموضوع لأن هذا الفنان صديقي وفقط".

ومن جهة أخرى, أكدت بوشوشة عدم استحسانها فكرة الارتباط بفنان "أفضل أن أرتبط بشخص من خارج الوسط الفني لأن ذلك أفضل لي وله، لكن إذا كان المكتوب والنصيب جمعني بأحد من الوسط الفني، واتفقت معه، وأحببنا بعضنا بعضا، عندها لا يمكنني الرفض، فالحياة قسمة ونصيب".

وأضافت بوشوشة "المشروع الأساسي والحقيقي في حياتي ليس الفن، بل الارتباط وتأسيس عائلة، وإنجاب الأطفال، فأنا أحبهم كثيرا".

وأكدت بوشوشة فيما يتعلق بالقوائم السوداء والبيضاء للفنانين العرب "أنا لست محسوبة على أي قائمة، أنا فنانة عربية جزائرية، انتمائي عربي بحت، وأعتقد أن لكل إنسان رأيه ووجهة نظره بالأمور وأنا أحترم كل الآراء".

ويذكر أن أمل أبوشوشة شاركت الفنان جمال سليمان بطولة مسلسل "ذاكرة الجسد" عن رواية للكاتبة أحلام مستغانمي بدور ابنة مناضل جزائري كان صديق لبطل الرواية خالد بن طوبال .