2013/05/29

«أولاد نجوم هوليوود» على خطى آبائهم
«أولاد نجوم هوليوود» على خطى آبائهم


بوسطة – مواقع وصحف عالمية

ذكر موقع "بيبول" الخاص بأخبار الفنانين، أن هناك أمثلة عديدة لأولاد فنانين أصبحوا نجوما بالفعل فى عالم السينما والغناء وعلى رأسهم أولاد الممثل الأمريكى الكبير الأسمر"ويل سميث" وهما "جيدين وويلو" فقد حرص والدهم أن يعلمهم مهنة التمثيل منذ حداثة سنهم بإعطائهم دور أبنائه فى أفلامه، فابنه "جيدن" لعب دور ابنه فى فيلم "البحث عن السعادة" وابنه "ويلو" لعب أيضا دو ابنه فى فيلم "أنا أسطورة".

وأضاق الموقع أن "ويل سميث" سوف يجتمع من جديد مع ابنه "جيدن" فى شهر يونيو القادم فى فيلم مغامرة، أما ابنه "ويلو" فسوف يتجه أكثر للغناء بعد أن وقع "ويل سميث"عقدا مع صديقه المفضل المطرب "جي- زي".

وها هى المطربة الصغيرة "ليلى كولنز" ابنة المطرب البريطانى "فيل كولينز" قد لعبت دور"الأميرة النائمة" فى الفيلم الذى يحمل نفس الاسم حيث تألقت أمام النجمة "جوليا روبرتس".

وهذه الظاهرة ليست جديدة على هوليوود فهناك من بين النجوم الحاليين أمثلة كثيرة مثل الممثل الكبير"شارلى شين" ابن الممثل الكبير"مارتين شين" و"مايكل دوجلاس" ابن الراحل أسطورة السينما الأمريكية "كيرك دوجلاس"، ومما لا شك فيه أن الجو العائلى الذى يعيشه الأبناء ثم الموهبة التى يريثوها تدفعهم أن يحذوا حذو أبائهم.