2015/01/27

 إلهام شاهين تعود بقوة إلى السينما من خلال فيلمين
إلهام شاهين تعود بقوة إلى السينما من خلال فيلمين

بوسطة – مواقع عربية

 



احتفل أبطال فيلم "هز وسط البلد" بعرضه الخاص الذي بدأ اليوم في سينما فاميلي المعادي بالقاهرة.

وحضر الحفل عدد كبير من أبطال الفيلم منهم الفنانة المصرية إلهام شاهين، والفنانة أنوشكا والمخرج محمد أبو سيف، فيما لم تظهر الفنانة حورية فرغلي خلال العرض، وتواجدت أيضاً الإعلامية بوسي شلبي والفنانة مي سليم التي جاءت لتهنئة شقيقتها دانا على أول عمل سينمائي تشارك فيه.

أما المفاجأة فتمثلت بحضور الفنانتين ليلى علوي وهالة صدقي لتهنئة صديقتهما إلهام شاهين، وذلك إلى جانب هاني سلامة وأمير شاهين.

وقالت إلهام إن عرض الفيلم في هذا التوقيت، أي مع ذكرى 25 يناير، لا يزعجها وإن السينما تشهد حالة من الانتعاش ولذلك فهي ليست متخوّفة من الأمر أبداً، كما أن تجربتها سواء في فيلم "ريجاتا" أو "هز وسط البلد" مختلفة ولذلك هي لا تخشى فكرة المشاركة بأكثر من عمل في نفس الموسم بل تشعر بالسعادة لعودتها القوية إلى السينما من خلال عملين.

من جهة أخرى تستعد شاهين لتصوير فيلم جديد بعنوان "يوم للستات" تحت إدارة المخرجة كاملة أبو ذكري بعد أن تأجل تصويره منذ أشهر قليلة بسبب وفاة والدة كاملة.

يذكر أن فيلم "هز وسط البلد" يتحدث عن يوم واحد في منطقة وسط البلد، ويجسد كيفية قيام الجماعات الإرهابية بعمليات تفجير فيها، ومعاناة المجتمع المصري في الفترة الأخيرة من قهر وظلم بسبب الإرهاب.