2013/05/29

إياد نصار: أبحث عن عمل يسطر حياة بدو سيناء
إياد نصار: أبحث عن عمل يسطر حياة بدو سيناء


بوسطة – مواقع وصحف عربية

أعرب الفنان إياد نصار عن سعادته بعرض فيلمه "مصور  قتيل" في الدورة الـ35 لمهرجان القاهرة السينمائي، موضحا أن ذلك يؤكد جودة الفيلم، ولا يعلم إياد نصار متى سيتم طرح الفيلم بدور العرض، لافتا إلى أن الشركة المنتجة هي التي تحدد وقت عرضه.

وأضاف، أن الفيلم يمثل نقطة تحول في حياته بعد وضعه علي قائمة نجوم الشباك خلال الفترة الحالية، مما يتطلب منه البحث عن ما هو جديد ويضيف إلى رصيده الفني.

وتدور أحداث فيلم "مصور قتيل" حول مصور صحفي متخصص في الحوادث يعثر صدفة على كاميرا قديمة جدا تنتمي لعصر الخديوي إسماعيل، فيبدأ التصوير بها ليكتشف أنها تصور الماضي وليس الحاضر فيحاول استخدامها لكشف لغز مقتل زوجته.

الفيلم بطولة التونسية درة وأحمد فهمي وحورية فرغلي والوجه الجديد رحمة والفنان الشاب عمر السعيد، ويبحث الفنان إياد نصار عن فكرة تتحول إلى فيلم سينمائي يتناول فيها حياة بدو  سيناء وأهم المشكلات التي تواجههم ودورهم الكبير خلال الفترات السابقة في الأمن  القومي المصري.

جدير بالذكر، أنه قد عرض في رمضان الماضى لإياد مسلسل "سر علني"، وتدور أحداثه حول فساد الشركات الكبيرة وقدرتها على التحكم في مصائر البشر من خلال صناعة وترويج الأدوية الفاسدة والإعلام المضلل وصناعة الحروب، حيث تقع الأستاذة الجامعية أمينة العربي "غادة  عادل" ضحية لأحد المتورطين في هذه الجرائم، وتحاول فضحه عن طريق كتاب ألفته  بعنوان "العهد"، إلى أن تقودها الأحداث للتعرف على ياسين "إياد نصار"، ويتحالفان في وجه عدو مشترك.