2012/07/04

احتفظ بمايكل جاكسون في بيتك بـ 35 ألف دولار!
احتفظ بمايكل جاكسون في بيتك بـ 35 ألف دولار!

بوسطة - وكالات

بيعت صورة فوتوغرافية للراحل مايكل جاكسون وهو يقف مثل فرعون مصري مقابل 26 ألف يورو (34880 دولاراً)، يوم الاثنين 13 كانون الأول/ ديسمبر، في مزاد عرضت فيه أربع صور لم تشاهد من قبل للمغني الذي أطلق عليه "ملك البوب".

واشترى إيتو مورابيتو مصمم دار أزياء "أورا - إيتو" الصورة الشخصية للمغني الراحل، وهو يقف مثل الفرعون مرتدياً غطاء رأس ذهبي اللون ويضع حول عينيه الكحل، في مزاد أقيم في باريس، وبإضافة قيمة العمولة بلغ السعر النهائي للصورة 32240 يورو.

كما قال مورابيتو «كنت معجباً به منذ مولدي. إنها (صورة) فريدة، وتمثل قيمته حقاً. 50 بالمئة إنسان و50 بالمئة إله».

ومنذ وفاته المفاجئة في حزيران/ يونيو 2009 بسبب جرعة زائدة من العقاقير، تباع صور وتذكارات مايكل جاكسون بمبالغ قياسية، وبيع قفازه الأبيض في مزاد لتذكارات جاكسون مقابل 350 ألف دولار في تشرين الثاني/ نوفمبر من العام الماضي، بعد أشهر قليلة من وفاته.

كما بيعت صورة شخصية أخرى يظهر فيها جاكسون وحول عينه اليسرى مادة زرقاء لامعة مقابل 25 ألف يورو خلال أقل من دقيقة، وبيعت صورة ثالثة يظهر فيها جاكسون وهو يرتدي قميصاً أسود اللون، يغطي جزءاً من وجهه وهو يقف أمام شاشة بها فقاعات ملونة مقابل 22 ألف يورو.

وبيعت اللوحة الرابعة والتي يظهر فيها جاكسون وهو يقف أمام ستارة حمراء مقابل تسعة آلاف يورو، وبيعت معظم القطع الأخرى مقابل نحو 1500 يورو.

وطرح في الأسواق هذا الأسبوع ألبومجديد للراحل يحتوي أغاني جديدة لم تنشر، وحمل اسم "مايكل".