2014/11/23

الإذاعات المصرية تمنع أغاني هيفاء وهبي !
الإذاعات المصرية تمنع أغاني هيفاء وهبي !

بوسطة – مواقع عربية

يبدو أن مشكلة جديدة تلوح في أفق الفنانة هيفاء وهبي تدور حول تعليق الإذاعة المصرية على كافة أعمال هيفا وهبي الغنائية لعدة أسباب أهمها أن هيفا لم تقبل إجراء مقابلة مع الإذاعة المذكورة ما دفع القائمين إلى مقاطعة أغنيات هيفاء.

جاء قرار الإذاعة المصرية بمنع بثّ أغنيات هيفاء وهبي بعدما قرّر رئيس الإذاعة منع أغنيات حمزة نمرة وأوكا وأورتيغا وكان اسم هيفاء ضمن البيان الذي أطلقته الإذاعة المصرية مؤخراً وهو مجرد إجراء روتيني ليس إلا، وذلك لأن أغلب المطربين ممن تذاع أغنياتهم لا بد أن يعرضوا على لجنة استماع تجيز إذاعة الأغنيات، إلا أن هيفاء وهبي حصلت على إجازة فستُذاع أغنياتها مرة أخرى.

هذه هي المرة الأولى التي يتخذ فيها قراراً مثل هذا بحق فنانة لها شعبيتها الكبيرة في مصر، بالرغم من الانتقادات والعوائق الكثيرة التي طالتها خلال هذا العام كان أولها منع فيلم حلاوة الروح، ثم الفستان الذي ارتدته في سهرة "ستاراك"، وصولاً إلى قضية الإذاعة ما يشير إلى أن ثمة حرباً خفيّة على النجمة هيفاء وهبي.


الجدير ذكره أن هيفا وهبي بعد عودتها إلى بيروت، ستقوم بحملة خاصة لإصدار أحد كليباتها التي صوّرتها في الولايات المتحدة الأميركية.