2015/04/07

كندا حنا بدور "نسمة" في مسلسل "عين الجوزة"
كندا حنا بدور "نسمة" في مسلسل "عين الجوزة"

بوسطة - دانا وهيبة
نفت الممثلة السورية كندا حنا، ما نقله موقع الجرس الالكتروني، عن صفحة مزيفة باسمها، في موقع فيسبوك من كلام؛ تنتقد فيه فنانات لبنانيات، وبدت عاتبة على إدارة الموقع لأنها تعلم مسبقاً بكون الصفحة مزورة: "يعني مجلة الجرس انتو لبتعرفو انو ماعندي غير هالصفحة الرسمية وانتو كزبتو الخبر وحطيتو صفحتي الرسمية بخبر سابق وبتعرفو انو مو انا صاحبة هي الصفحة..... ومش فاضية اعطي رأي بحدا....كل فترة بينزل شي على لساني ولله ماني هون انا...."

فنياً، تتابع كندا في لبنان تصوير مشاهدها بمسلسل "عين الجوزة " المقتبس عن رواية "عين الجوزة" لـ الدكتور ابراهيم فضل الله، وتؤدي فيه شخصية "نسمة" فتاة لبنانية من الجنوب.
كما انضمت حنا مؤخراً إلى أسرة عمل مسلسل العراب (60 حلقة، سيناريو وحوار حازم سليمان، إخراج المثنى صبح، إنتاج سما الفن الدولية) المقتبس عن رواية ماريو بوزو الشهيرة التي تحمل الاسم ذاته.

كذلك ستطل كندا في رمضان المقبل من خلال مسلسل "صرخة روح 3" وتحديداً في خماسية "يا ضلي يا روحي" التي انتهت من تصويرها، وهي من تأليف: ناديا الأحمر، إخراج: وائل أبو شعر، بطولة: عبد المنعم عمايري، كندا حنا، سامر إسماعيل، لينا دياب.