2019/03/27

خاص بوسطة _ دانا وهيبة

تتابع الفنانة السورية حلا رجب تصوير مشاهدها في مسلسل "مسافة أمان" (إخراج الليث حجو)، وصرحت لـ "بوسطة" خلال وجوده في كواليس التصوير، أنها تؤدي في العمل أحد الأدوار الرئيسية بشخصية ابنة يتيمة الأم من أسرة دمشقية، ورثت حب الفن من أبيها مدرس الموسيقا، وهي فتاة رقيقة مرهفة الإحساس، تعيش قصة حب تتعرض بسببها للخذلان.

وبينت رجب بأن عنوان المسلسل يحمل الكثير من المعاني "فهو مسافة الأمان التي يتركها الشخص بينه وبين محيطه بعد تعرضه لجرح من الحبيب، وحذره الذي ربما تكون نتائجه إيجابية أو سلبية.

حلا التي تقف للمرة الأولى أمام كاميرا الليث حجو أعربت عن سعادتها بذلك، واصفة إياه بالشريك الحقيقي والمريح جداً في تعاطيه مع الممثلين "لا يمتلك حالة سلطوية ورأينا مسموع وله قيمة وهي ميزة تشعرنا بالأمان وينتظر دائما اقتراحاتنا ويعمل على تطويرها"، كما أشادت بالممثل قيس الشيخ نجيب التي تسجل أيضا تعاونها الأول معه متمنية أن تكون نتائج العمل جيدة.

كما بينت أن سبب قلة مشاركاتها لا يعود إلى الشروط التعجيزية التي تضعها مقابل قبولها الانضمام لأي عمل وإنما تركز على الشرط الفني "الدور الذي أستطيع أن أقدم من خلاله شيئاً مميزاً" والمادي خاصة كونها جديدة بالمهنة.

وكانت الفنانة السورية قد انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل "ممالك النار" إخراج بيتر ويبر، إذ حلت ضيفاً على حلقتين من العمل.

ويشار إلى أن حلا رجب لعبت العام الماضي أحد أدوار البطولة في مسلسل "هوا أصفر" بشخصية "مها" وهي نازحة ليس لديها من يأويها، فقدت أهلها نتيجة الحرب على سوريا تضيف: "مها تمثل ضحايا الأزمة الذين تأثروا بها على الصعيد النفسي أولاً وكذلك ذاقوا طعم التشرد والنزوح والموت".