2015/06/28

بوسطة
يستعيد النجم السوري تيم حسن حضوره هذا العام عبر شخصية "تيمور" في "تشيللو"، المسلسل الوحيد الذي يطلّ فيه برمضان. فبغضّ النظر عن محتوى ورسالة العمل ككل، يقدّم تيم أداء لافتاً جداً، وقدرة على الاستئثار بالكاميرا، والتعبير بالحركة والصوت وملامح الوجه.
أداء حسن بدا صداه واضحاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يحصد مسلسل "تشيللو" جزءاً كبيراً من تفاعل رواد تلك المواقع.
بعض الصفحات علقت على حلول تيم حسن بديلاً لمواطنه عابد فهد في "تشيللو" الذي يعتبر تقريباً جزءً ثانٍ من مسلسل "لو" (2014)، صفحة سوريّة على "فيسبوك" كتبت : "الفنان السوري لاينام على ضيم.. ها هو الفنان الوسيم تيم حسن يأخذ بثأر زميله عابد فهد الذي خورفه الفنان اللبناني يوسف الخال وشلّحه زوجته الجميلة نادين نسيب نجيم في مسلسل لو .. حيث لم يمهل تيم حسن يوسف الخال سوى رمضان واحد وهاهو الأن يشلحه مرته نادين نجيم في مسلسل تشيللو . .إبرابو فنانينا .. خليكم إيد وحدة يا شباب .. وإننا نهدي هذه التعليمة على اللبنانيين للفنان الخلوق المخورف عابد فهد".
في السياق ذاته علّقت صفحة أخرى: "اذاً الزميل تيم يقبّل الشباك الغير عذراء أبداً، ويحرز هدف التعادل بعد أن احرز يوسف الخال هدف التقدم للمنتخب اللبناني عن طريق خطأ دفاعي من اللاعب عابد فهد ، سوريا 1-1 لبنان".
أما على "إنستغرام" فقد كانت أدعية الفتيات من روّاد الموقع: "اللهم ابتلينا بما ابتليت به نادين نسيب نجيم، وحيّرنا بين تيم حسن ويوسف الخال يا قادر يا كريم".