2012/07/04

"الله الله".. خلطة فنية لدعم المنتخب السوري
"الله الله".. خلطة فنية لدعم المنتخب السوري

خاص بوسطة - ملاذ الزعبي


أعربت الفنانة أمل عرفة عن سعادتها بتقديم أغنية "الله الله" للمنتخب السوري لكرة القدم، الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس آسيا، المقررة في العاصمة القطرية الدوحة بدءاً من السابع من الشهر المقبل.

وقالت عرفة، في تصريح خاص لبوسطة، إن الفكرة جاءت باقتراح من زوجها الفنان عبد المنعم عمايري إثر مشاركة الأخير في برنامج "الكرة بملعبك"، الذي تعرضه قناة الدنيا ويقدمه لطفي الأسطواني، مضيفة أنها كانت «سعيدة للغاية عندما وصلني الاقتراح ووافقت عليه فوراً».

من جانبه، أوضح مخرج الأغنية سيف الشيخ نجيب أن العمل جار لإنهائها خلال اليومين المقبلين، لتكون جاهزة قبل انطلاق كأس آسيا بفترة كافية، علماً أن مدتها أربع دقائق.

وذكر شيخ نجيب أن الأغنية من كلمات وألحان سهيل عرفة وتوزيع سعد الحسيني وغناء أمل عرفة مونتاج وعمليات فنية إياد شهاب، وجميعهم عملوا فيها كتطوع من أجل المنتخب الوطني، لافتاً إلى أن الأغنية من إنتاج شركة سورية الدولية للإنتاج الفني وقناة دنيا الفضائية.

تقول الأغنية في مطلعها: «قولوا الله وألف اسم الله عالمنتخب السوري الأول.. شدوا الهمة وجيبوا الغول حتى اسم بلادي يعلى.. يالله جيبوا الغول الأول.. ولا تخلوا التاني يتأجل.. وبعون الله جيبوا الثالث.. وخلوا هالفرحة تكمل».