2012/07/04

الليث حجو يطفئ كاميرته على المشهد الأخير من "أرواح عارية"
الليث حجو يطفئ كاميرته على المشهد الأخير من "أرواح عارية"

بوسطة – بيان صحفي


انتهى المخرج الليث حجو ليل الأربعاء 15 أيار/ مايو الحالي من تصوير آخر مشاهد عمله الاجتماعي الجديد "أرواح عارية"، بعد رحلة عمل استغرقت سبعين يوماً، والعمل من تأليف فادي قوشقجي وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي، بالتعاون مع شركتَي "كلاكيت" و"سيريانا" للإنتاج والتوزيع الفني.

جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للمؤسسة، وأضاف البيان: «شارك في تصوير المشاهد الأخيرة من العمل الفنانون عبد المنعم عمايري، قصي خولي، نادين خوري، أمانة والي وعامر علي وغيرهم».

"أرواح عارية" عمل اجتماعي من إخراج الليث حجو، كتب نصّه فادي قوشقجي في حين التعاون الفني فيه للفنان نضال سيجري والإشراف العام للمخرج فراس دهني والمنتج إياد نجار.

يصور المسلسل مجموعة من الخطوط الدرامية التي وبشكلها العام تتحدث عن قضايا اجتماعية نعيشها في حياتنا اليومية، فبين الشك والخيانة وازدواجية الأحكام الاجتماعية والحكم القاسي الذي يطلقه مجتمعنا الشرقي على المرأة في حين أنه يبرر جميع هفوات الرجال.

يضم العمل فريقاً فنياً محترفاً منهم: مدير الإنتاج: عبد الرزاق حوراني، مخرج منفذ: فراس إبراهيم، مخرج مساعد وسكريبت: سالم حجو، مدير إضاءة: جورج لطفي الخوري، مدير تصوير: نزار واوية، مهندس الديكور والإكسسوار هجار عيسى، إدارة الإنتاج: فراس حربا ووائل الكردي، موسيقى تصويرية: طاهر مامللي، مصممة الأزياء: هنادى الصباغ، الماكييرة: ردينة ثابت، كوافير نورس عبود، متابعة إعلامية: ديانا الهزيم، حلا خير بيك، مونتاج: حسام رنتيسي، غرافيك ومؤثرات بصرية: مازن السعدي، مشرف صوت: إياد راضي.