2012/07/04

المخرج مظهر الحكيم أمام كاميرا رشا شربتجي
المخرج مظهر الحكيم أمام كاميرا رشا شربتجي

بوسطة - بيان صحفي


يشارك المخرج مظهر الحكيم كممثل في مسلسل "ولادة من الخاصرة" للمخرجة رشا شربتجي والكاتب سامر رضوان، وفقاً لبيان صادر عن المكتب الصحفي للمخرج.

ووفقاً للبيان يجسد الحكيم شخصية "أبو فيصل"، «وأبو فيصل رجل في الستينات من العمر وهو مثقف وفقير ومتزن، ويتعامل مع المشاكل التي تعترضه وتعترض عائلته بحكمة وعقلانية، وبشكل خاص المشكلة الكبيرة التي تقع فيها ابنته والتي تلعب دورها الفنانة كندا حنا »، وأضاف البيان «العائلة تضم أيضاً أم فيصل، الفنانة غادة بشّور والابن الفنان وائل ابو غزالة ».

ونقل البيان عن الحكيم تعليقه على المشاركة بالقول: «يشرفني أن أعمل مع مخرجة شابة  أثبتت وجودها، ورشا أصبحت علامة صعبة واسماً هاماً في العالم العربي، وسأكون أمام كاميراتها ممثلاً لأني أثق بها وبفكرها».

الجدير ذكره أن الفنان مظهر الحكيم شارك ممثلاً في الموسم الماضي في مسلسل بعد السقوط مع المخرج سامر برقاوي، وفي الفيلم السينمائي "القرار" مع المخرج فيصل بني المرجة.

كما نال الحكيم العديد من الجوائز في المهرجانات العربية عن مسلسل الأطفال "مغامرات طارق"، (كاتباً ومخرجاً ومنتجاً)، «ومن الجوائز ذهبية مهرجان القاهرة، وذهبية مهرجان تونس، وجائزة الإبداع الذهبي في مهرجان الخليج في البحرين»، وهو العمل الذي تم عرضه على العديد من القنوات المحلية والعربية وستتم ترجمته إلى أكثر من لغة.