2012/07/04

«المليونير» يعيد قرداحي إلى الشاشة الصغيرة
«المليونير» يعيد قرداحي إلى الشاشة الصغيرة


بوسطة – مواقع وصحف عربية

أكد الإعلامي اللبناني، جورج قرداحي، استقالته من مجموعة قنوات «ام بي سي»، قبل أسبوعين فقط، مشدداً على أنه لا تزال تربطه بالمجموعة وبمالكها الشيخ وليد الإبراهيم علاقة قوية، وذلك خلال مؤتمر صحافي عقده في فندق «فور سيزون» في القاهرة.

ورداً على سؤال حول الهجوم العنيف الذي تعرض له بسبب موقفه الداعم للنظام السوري، وعما إذا كان يشعر بالظلم كونه اضطر إلى مغادرة «أم بي سي»، قال قرداحي إنه يرفض تعبير «الظلم»، معتبراً أن الظلم لم يأته من «ام بي سي»، وإنما بسبب الأجواء التي يعيشها المجتمع العربي منذ بدء الثورات العربية. وأكد قرداحي أن كل ما حدث هو «مرحلة وانتهت»، نافياً أن يكون تعاقده مع قناة «الحياة» المصرية مرتبطاً بالتعاقد الذي جرى بينها وبين وكالة «شويري غروب» الإعلانية، موضحاً أنه لا يتدخل في التفاصيل التجارية.

يذكر أن قرداحي سيبقى في القاهرة خلال الأشهر القليلة المقبلة لتسجيل حلقات برنامجه الجديد «المليونير»، الذي من المفترض أن يبدأ عرضه في أيار/ مايو المقبل، بعدما تعاقد مع شبكة قنوات «الحياة»، أبرز القنوات المحلية المصرية، والتي تتعاون مع شركة «سوني بيكتشرز» لإنتاج البرنامج الذي سيعيد قرداحي إلى محبّي «من سيربح المليون».