2016/06/04

انتهى التصوير .. "دومينو" يلحق بالسباق الرمضاني
انتهى التصوير .. "دومينو" يلحق بالسباق الرمضاني

بوسطة - دانا وهيبة

أنتهى فريق "دومينو" من إنجاز آخر مشاهد المسلسل (الخميس 2 حزيران) في طرطوس، حيث استمر التصوير هناك قرابة الأسبوع، بعد ثلاثة أشهر تنقلت الكاميرا خلالها بين عدة مناطق في العاصمة وريفها.
صنّاع العمل تمكنوا خلال التصوير من مواجهة تحديين كبيرين قبل اللحاق بالسباق الرمضا
ني، أولهما تعرض بطلة العمل الممثلة السوريّة سلافة معمار، لوعكة صحية استلزمت منها إيقاف مشاهدها وأخذ استراحةٍ طويلة، أما التحدي الثاني فكان نزاعاً قضائياً مع شركة "صبا" للإنتاج الفنيّ، حول ملكية العمل، تمت تسويته مؤخراً.

"دومينو" مسلسل اجتماعي معاصر من تأليف بثينة عوض وغسان عقلة، يلاحق عبر أحداثه حكاية "نوح" رجل الأعمال الفاسد، الذي يتزعّم مافيا اقتصادية منخرطة بأعمالٍ مشبوهة، خلف ستار شركته التجارية، ونشهد صراعه المحموم لحماية نفوذه بعد أن تكتشف زوجته "لارا" سرّاً يخفيه عنها، وتقرر الهرب مع وثائق وتسجيلات خطيرة تدينه مع شركائه من تجّار ورجال سلطة فاسدين.
كذلك يخوض في العلاقة الحساسة بين رجل السلطة الفاسد ورجل الأعمال الانتهازي، ويدخل عوالم المافيات الاقتصادية، إلى جانب العديد من حكايات الانتقام والخيانة والحب ضمن توليفة درامية مشوّقة تمتدّ على ثلاثين حلقة.
ويؤدي شخصيّاته الرئيسية: "نوح" (بسّام كوسا)، "لارا" (nodetitle)، "د. نبيل" (عبد المنعم عمايري)، "طارق" (سامر إسماعيل)، "هبة" (ندين تحسين بيك)، "جابر" (محمد الأحمد)، "شهد" (صفاء سلطان )، بمشاركة الممثلين: ضحى الدبس، محمد حداقي، جلال شموط، علي كريّم، علا الباشا، دانا جبر ، تولاي هارون، حسين عبّاس، وغيرهم.