2016/03/12

"باب الحارة 8" ينطلق في دمشق ..بغياب "شخصية أو شخصيتين"
"باب الحارة 8" ينطلق في دمشق ..بغياب "شخصية أو شخصيتين"

بوسطة – علي المحمد
يستعد بسام الملا للبدء بتصوير الجزأين الثامن والتاسع من سلسلة "باب الحارة" خلال الأيام القليلة المقبلة في دمشق، عن نص كتبه سليمان عبد العزيز، وسيتولى إخراجه ناجي طعمي بالشراكة مع بسام الملا؛ الذي يعود إلى قيادة دفة العمل بعد انقطاعٍ دام أكثر من ست سنوات، بسبب حالته الصحية.
وعلمت "بوسطة" أن قائمة أبطال الجزء الجديد ستجمع كلّاً من: عباس النوري، صباح الجزائري، مصطفى الخاني، ميلاد يوسف، وفاء موصللي، شكران مرتجى، محمد خير الجراح، ليليا الأطرش ، هدى شعراوي ، جمال قبش ومعظم نجوم السلسلة الشامية الشهيرة. فيما لم يُحسم حتى الآن أمر مشاركة الممثل وائل شرف (لعب شخصية "العكيد معتز")، ولازالت التفاوض قائماً بينه وبين شركة "ميسلون".

وكان الملا قد أشار في لقاء عبر برنامج "ET بالعربي"؛ إلى أن الجزء الثامن سيحمل العديد من المفاجآت، لافتاً إلى أن شركته تتابع حاليّاً إبرام اتفاقات مع معظم الممثلين، و "لن يغيب عن الجزء الثامن سوى شخصية أو شخصيتين".

يذكر أن الخلاف بين شركتي "ميسلون" و"قبنض" حول حقوق إنتاج الأجزاء الجديدة من "باب الحارة"، قد انتهى مؤخراً بعد توصّل مالكي الشركتين إلى اتفاق أنهى جميع الدعاوى القضائية بينهما، ونصّ على أن يقوم المخرج بسام الملا وشركته "ميسلون" بإنتاج الجزأين الثامن والتاسع، على أن تشترك شركة "قبنض" بإنتاج الجزأين العاشر والأحد عشر.