2013/05/29

باراموانت تعدل المادة الإعلانية لفيلم جاك ريتشر بعد حادث مدرسة نيوتاون
باراموانت تعدل المادة الإعلانية لفيلم جاك ريتشر بعد حادث مدرسة نيوتاون


بوسطة – مواقع وصحف عالمية

قامت استوديوهات "باراموانت" بإجراء تعديلات على عدة مشاهد فى المادة الإعلانية لفيلم "جاك ريتشر" الذى يلعب بطولته النجم توم كروز، وذلك في أعقاب حادث مدرسة نيوتاون الأمريكية.

ويحتوي الفيلم، وهو من أفلام الجريمة والإثارة، صوره المخرج لي تشايلد منذ أكثر من عام، على مشهد يتضمن إطلاق النار عشوائيا في أحد الأماكن العامة، ويجسد توم كروز فى الفيلم شخصية جندى سابق.

وتدور أحداث الفيلم حول مجرم محترف يقتل خمسة أشخاص بطريقته الخاصة، وتبدأ الشرطة في البحث عن الجاني، وعندما تقبض على أحد الأشخاص يطلب أثناء التحقيق الاستعانة بالجندى المحترف +جاك ريتشر للكشف عن غموض الحادث.

ولم تفصح بارامونت عن التعديلات التى أجرتها على المادة الدعائية للفيلم، ولكن مصادر مقربة كشفت عن أن التعديلات تضمنت مشهدا لتوم كروز في الفيلم وهو يطلق النار من بندقية شبه آلية.

وأرجأت باراماونت بيكتشرز أيضا افتتاح العرض الأول للفيلم الذى كان مقررا يوم الجمعة الماضى، وذلك حرصا على مشاعر أسر ضحايا حادث إطلاق النار الذي جرى في مدرسة ابتدائية في مدينة نيوتاون بولاية كونيكتيكت الأمريكية، دون أن تحدد موعدا آخر لعرضه.

وتم أيضا إلغاء العرض الأول في لوس أنجلوس لفيلم "دانجو غير مقيدا"، الذى يحتوى كذلك على مشاهد عنف شديدة، ويلعب بطولته جيمى فوكس، وأخرجه المخرج كوينتين تارانتينو.