2012/07/04

باسم ياخور سعيد بالعمل مع الليث وسيجري وممدوح حمادة
باسم ياخور سعيد بالعمل مع الليث وسيجري وممدوح حمادة

خاص بوسطة – ديانا الهزيم


عبّر الفنان باسم ياخور لبوسطة عن سعادته بالمشاركة في المسلسل الكوميدي الذي أصبح اسمه "رياح الخربة"، للمخرج الليث حجو عن نص ممدوح حمادة وتعاون فني الفنان نضال سيجري، وإنتاج شركة سورية الدولية للإنتاج الفني.

وعن العمل قال ياخور، في تصريح خاص لبوسطة: «أجسد في العمل شخصية "توفيق"، وقد أنجزت حتى الآن أكثر من نصف مشهدي في العمل.. مستمتع جداً، فتفاصيل النص جميلة جداً، وهذا ما عوّدنا عليه ممدوح حمادة الذي كان شريكاً مهماً لنا، وأسهم في نجاح "بقعة ضوء"، "ضيعة ضايعة1 – 2" وإن شاء الله أيضاً "رياح الخربة"، هذا عدا عن التعامل مع المخرج الصديق الليث حجو والذي يضيف الكثير لأدوات الممثل ويساعده، وهو معروف بتجدده وتنوعه واهتمامه بأدق التفاصيل، وأنا صراحةً جد مستمتع أيضاً بوجود صديقي العزيز الفنان نضال سيجري، خاصةً وجوده كتعاون فني وبمكان إخراجي فعندما يوجه لي ملاحظة ما، أوقن تماماً كم هو مهتم بعملي وبالمسلسل، بشكل عام ووجوده خدمني وقدّم لي الكثير، وهناك العديد من النجوم المميزين الذي يقدمون عملاً رائعاً وجهداً يشكرون عليه».

الجدير ذكره أن الفنان باسم ياخور انتهى مؤخراً من تصوير مشاركاته في مسلسلَي: "جلسات نسائية" إخراج المثنى صبح، "الانفجار" للمخرج أسامة حمد، ويصوّر حالياً مشاهده في مسلسلَي "العشق الحرام" للمخرج تامر اسحق، و"بقعة ضوء 8" للمخرج عامر فهد إضافة إلى "رياح الخربة".