2015/12/20

بوسطة 

أنهى المخرج السوري الليث حجو عمليات تصوير خماسية "يا جارة الوادي" (كتابة ممدوح حمادة)، ضمن الجزء الثالث من "أهل الغرام" (إنتاج "سامه" و"O3" و"إيبلا") والتي لعب بطولتها النجوم عابد فهد بدور "يوسف" وأمل بوشوشة بدور "شام"، بمشاركة أيمن رضا وعبد المنعم العمايري وحسين عبّاس وغادة بشور، وفادي صبيح وروزينا لاذقاني وآخرين. 

وانضم إلى التصوير في اليوم الأخير النجمان باسم ياخور وطلال الجردي، بمشاركة خاصة منهما من دون مقابل، إذ حلّا ضيفا شرف على "جارة الوادي" بإطلالة مميزة، أعطت دورين بسيطين حجماً درامياً كبيراً ومؤثراً وفق بصمتيهما التمثيلية. 

وتدور أحداث الخماسية حول "يوسف" الذي دخل المعتقل بسبب إشاعة كانت اختباراً امنياً، فأخسرته حبيبته "شام"، قبل أن يخرج إلى الحرية بعد 18 عاماً، فتبدأ رحلة بحث بين العاشقين القديمين لا تنتهي إلّا ببداية رحلة بحث جديدة، ومفاجآت تتكشف مع تصاعد الحبكة الدرامية. 

وتواصل أسرة العمل عمليات تصوير "خماسيات الغرام" الجزء الثالث من "أهل الغرام"، بالخماسية الأخيرة والسادسة من "طبيب جرّأح"، من تأليف إيّاد أبو الشامات، وإخراج حاتم علي، وبطولة النجوم جمال سليمان وكندة علّوش، ومشاركة دارينا الجندي رنا الأبيض وشادي مقرش وآخرين.