2012/07/04

براد بيت يختار أفلامه بعناية.. لأجل أطفاله
براد بيت يختار أفلامه بعناية.. لأجل أطفاله


بوسطة – مواقع عالمية


أرجَع الممثل الأمريكي الشهير براد بيت سبب حياته الأسرية السعيدة مع شريكته الممثلة أنجلينا جولي وأولاده الستة لخبرة جولي في حزم الحقائب.

ويتنقل الشريكان حول العالم كثيراً بسبب متطلبات عملهما كنجمين سينمائيين، وهما دائماً ما يصطحبان أولادهما، الذين تتراوح أعمارهم بين عامين لتسعة أعوام.

وقال بيت، 47 عاماً، في حوار مع صحيفة ذا صن البريطانية، في عددها الصادر اليوم الأربعاء 25 أيار/ مايو: «إننا مرتاحون لكوننا نعيش في تنقل»، وأضاف: «أنجلينا تجيد حزم الحقائب فهي ماهرة، إنني لا أستطيع أن أفعل ذلك».

كما أشار براد بيت في حواره إلى أن «الأمر الذي أعتقد أنني أفخر به هو أن أكبر جزء من تعليم أولادنا يتركز على رؤية العالم و اكتساب الخبرة والتعرف على الثقافات الأخرى».

ولدى بيت وأنجلينا ثلاثة أبناء بالتبني، هم مادوكس، تسعة أعوام، من كمبوديا، وباكس، سبعة أعوام، من فيتنام، وزاهارا، ستة أعوام، من أثيوبيا، وثلاثة أبناء قاما بإنجابهم وهم شيلوه، أربعة أعوام، والتوأمان نوكس وفيفيان، عامان.

واعترف بيت أنه مع أن أطفاله لا يستوعبون بصورة كافية ما يعمله هو وأنجلينا، 35 عاماً، ولا أن لعبه لدور الأب يعد أكبر دور يقوم به حتى الآن، وأوضح «عندما أصبحت أبا تغيرت طريقة اختياري لأفلامي لأنني أعرف أنهم سيشاهدونها يوماً ما»، مضيفاً: «أريدهم أن يشعروا بالفخر تجاه والدهم عندما يكبرون ويعلمون وظيفتي بالضبط».

وكان أحدث أفلام برابيت "The Tree Of Life" قد حاز مطلع هذا الأسبوع على جائزة السعفة الذهبية في مهرجان كان السينمائي، وقد أتيح لبراد في هذا الفيلم العمل مع الممثل الأمريكي شون بين الذي يقول إنه ممثله المفضل في هوليوود.

وقال براد بيت «شون بين هو أحد أسباب اتجاهي للتمثيل، فهو كان بمثابة الملهم لي عندما كنت أحاول تحديد ما أريده وما هي الأفلام التي أريد أن أشارك بها».