2012/07/04

براد يشارك بالأداء الصوتى بفيلم الرسوم المتحركة الخطوات السعيدة 2
براد يشارك بالأداء الصوتى بفيلم الرسوم المتحركة الخطوات السعيدة 2


بوسطة – مواقع وصحف عالمية

أطلقت شركة وارنر بروس المقدمة الإعلانية لفيلم الرسوم المتحركة الموسيقى الراقص الخطوات السعيدة2 Happy Feet Two، وهو الجزء الثانى من الفيلم الحاصل على الأوسكار Happy Feet من إخراج جورج ميلر والذى سيعرض فى مصر الشهر المقبل من توزيع شركة يونايتد موشن بيكشرز كبرى شركات توزيع الأفلام والوكيل الرسمى سينمائياً لشركتى فوكس للقرن العشرين ووارنر بروس الأميركيتين فى مصر.

الفيلم الجديد يعود لقوة الجزء الأول فى القدرة على الجمع بين الواقعية وعالم الرسوم المتحركة بجانب تميزه بخاصية العرض ثلاثى الأبعاد، لتظهر أجمل الأغانى والرقصات التى جعلت المشاهد يرقص فى السينما أثناء مشاهدة الجزء الأول من الفيلم مجسمة على الشاشة بجانب القصة التى تمس المشاعر حول علاقة الابن والأب.

يتابع الفيلم مغامرات البطريق الصغير إريك، ابن مامبيل الذى يقوم بالأداء الصوتى له اليجا وود، وجلوريا التى تؤدى صوتها فى هذا الجزء المطربة الأميركية بينك بدلاً من الممثلة الراحلة بريتنى ميرفى التى قامت بالأداء فى الجزء السابق، إريك لا يريد الرقص مثل طيور البطريق الأخرى ولديه أحلام خاصة به فهو يحلم بالطيران، وكل شىء يتغير عندما يلتقى بالبطريق سفين العظيم الذى يمكن أن يطير، ويضع والده فى موقف صعب عندما لا يجد مفراً من مساعدة ابنه ليجد طريقة بنفسه ليحقق أحلامه، ويشارك طاقم الممثلين فى هذا الجزء الموهبة والقوة الصوتية للنجمين براد بيت ومات دامون فى دورى ثنائى من الجمبرى الذين لهم أحلام خاصة بهم تجعلهم ينفصلون عن السرب الخاص بهم.

تظهر المقدمة الإعلانية للفيلم المناظر الطبيعية الخلابة التى تتمتع باللون الأبيض الرائع للثلوج، بجانب خطوات الرقص المميزة من طيور البطريق، أغنيات جديدة وممتعة للكبار والصغار على حد سواء.

بجانب مات دامون وبراد بيت وبينك، تنضم صوفيا فيرجارا وهانك أزاريا الى طاقم العمل، مع أعضاء الفريق المميزين اليجا وود وروبين وليامز. فيلم الخطوات السعيدة 2 سيتم عرضه فى مصر فى شهر نوفمبر – تشرين الثانى المقبل من توزيع شركة يونايتد موشن بيكتشرز .