2012/07/04

بشار إسماعيل يطلق موقعاً إلكترونياً «لدعم سورية في أزمتها»
بشار إسماعيل يطلق موقعاً إلكترونياً «لدعم سورية في أزمتها»

خاص بوسطة – يارا صالح


أطلق الفنان بشار إسماعيل موقعاً إلكترونياً جديداً يحمل اسم "سورية النصر"، وذلك لمساندة سورية في الحرب الشعواء التي تقوم بها المحطات الفضائية والمواقع الإلكترونية في هذه الأزمة، وفقاً لتأكيد إسماعيل نفسه في تصريح خاص وحصري لموقع بوسطة.

وقال إسماعيل: «الفكرة بدأت في ذهني منذ بدء الأحداث في سورية. المفروض أن يقدم كل منا ما يستطيعه لهذا البلد، وتحديداً في ظل الزحمة الإعلامية والقنوات الساقطة التي تحاربنا، وفي ظل فشل الإعلام الرسمي في مواجهة هذه القنوات».

وأضاف إسماعيل: «أنا رجل كنت مؤمناً بشيء اسمه الأمة العربية واليوم أنا مؤمن بسورية فقط، ويهمني أن يبقى هذا البلد بألف خير، ولذلك أسميت الموقع بـ "سورية النصر" لأننا منتصرون بإذن الله على كل المؤامرات».

كما أشار إسماعيل أن باب الكتابة في الموقع سيكون مفتوحاً لكل الأشخاص العروبيين الذين يهمهم أمن وأمان سورية، ومنهم رفيق نصر الله وبسام أبو عبد الله والشيخ أحمد بدر الدين حسون وغيرهم.

إسماعيل أوضح أيضاً أن الموقع سيتوجه بالنقد لكل من يحاول الإساءة إلى سورية من الداخل والخارج، وكل من لا يسعى إلى النهوض بسورية إلى أعلى مستويات الحضارة، حيث كانت، وحيث تستحق أن تكون، وأضاف: «سننزل إلى الشارع كي نرى هموم الناس ونعيش مشاكلهم، وننقل معاناتهم بأمانة وصدق، وصولاً إلى تحسين أوضاعهم كما يرغبون ونرغب».

وختم إسماعيل بالقول: «إذا لم يعمل كلّ منا بضمير وأخلاق فلن نرى سورية في المكان الذي نطمح إليه جميعاً.. الله يحمي سورية وشعب سورية».