2012/07/04

بعد ثلاثة أطفال حيقيقيين وثلاثة بالتبني.. براد وأنجلينا يقرران الزواج
بعد ثلاثة أطفال حيقيقيين وثلاثة بالتبني.. براد وأنجلينا يقرران الزواج


بوسطة – مواقع عالمية

قرر أشهر ثنائي في هوليوود براد بيت وأنجلينا جولي أن يتزوجا بشكل رسمي بعد أن دامت علاقتهما لست سنوات أثمرت عن ستة أبناء بينهما.

ونشرت مجلة "أسّ" الأمريكية ما يفيد أن ثلاث مصادر مختلفة ومقربة من الثنائي صرحا بأنهما اتخذا هذا القرار للمجلة، رغم أنهما لم يعلناه بشكل رسمي حتى الآن.

وذكرت المصادر أن نجما هوليوود قررا الزواج خلال الأشهر المقبلة، أي قبل نهاية عام 2011، ومحتمل أن يكون الزفاف عائلي وبسيط وبعيد عن أعين الإعلام والصحافة.

بل وذكر مصدر من المصادر أن قصر الثنائي في فرنسا مرشح ليكون هو مكان زفافهما المحتمل.

وكان بيت، 47 سنة، وجولي، 36 سنة، قد أعلنا من قبل أنهما لن يفكرا في قرار الزواج بشكل رسمي إلا عندما يصبح الزواج الرسمي متاحاً ومسموحا للجميع، وهم يقصدون بذلك الشواذ جنسياً.

ثم عادا وذكرا أن أطفالهما الستة قد يؤثرون في قرارهما هذا، حيث صرح بيت لمجلة "يو إس إيه توداي" في أيار/ مايو الماضي بقوله: «الأطفال سألونا عن الزواج، إنه أمر هام جداً بالنسبة لهم».

جدير بالذكر أن الثنائي اللذان بدآ علاقتهما منذ تصويرهما لفيلم "Mr & Mrs Smith" عام 2005، يتشاركان في تبني ثلاثة أبناء هم مادوكس، 9 سنوات، وباكس، 7 سنوات، وزهرة، 6 سنوات، وأنجبا ثلاثة آخرين هم شايلوه، 5 سنوات – والتوأم ذوي الثلاث سنوات فيفيان ونوكس.