2012/07/04

بعد "صبايا 3".. ميس حمدان إلى الدراما السعودية
بعد "صبايا 3".. ميس حمدان إلى الدراما السعودية


بوسطة – بيان صحفي


تعيش النجمة ميس حمدان حالة من النشاط الفنى هذة الأيام، حيث سافرت إلى السعودية لتشارك في المسلسل السعودي الكوميدي "فينك" الجزء الثاني، وهو يعتبر أول مسلسل سيت كوم سعودي، ويشاركها البطولة أسعد الزهراني وجمال العلي وحسن عبد الفتاح ورانيا محمد. المسلسل من تأليف فاروق الشعيبي ومن إخراج فيصل يماني.

وتدور أحداث المسلسل عن الحياة اليومية بين زوجين والمشاكل التي تحدث بين جيرانهم في العمارة، ويتطرق المسلسل الى مشاكل المجتمع السعودي وذلك في إطار كوميدي من خلال حلقات متصلة منفصلة، وسوف يعرض المسلسل على شاشة القناة السعودية الأولى فى شهر رمضان القادم.

وأعربت ميس عن سعادتها بالمشاركة فى مسلسل "فينك" هذا العام والعودة مجدداً الى الدراما السعودية، حيث تعد هذة المشاركة الثانية لميس فى الدراما السعودية بعد أن شاركت من قبل فى مسلسل "خارطة أم راكان" والذي حقق نجاحاً كبيراً، كما قامت ببطولة الفيلم السينمائي "كيف الحال" عام 2006، وهو الفيلم الذي أدخلها التاريخ الفني السعودي، لأنه كان الفيلم السعودي الأول في تاريخ السينما السعودية.

من جهة أخرى، تشارك ميس هذا العام في المسلسل السوري "صبايا 3"، وهي أولى تجارب ميس فى الدراما السورية، والمسلسل من بطولة جيني إسبر، كندة حنا، ديمة قندلفت، ندين تحسين بك ومن تأليف كل من مازن طه ونور الشيشكلي وإخراج ناجي طعمي، وسوف يعرض المسلسل على شاشة روتانا خليجية فى رمضان 2011.