2012/07/04

بعد 15 عاماً.. كاظم الساهر نجم عيد النيروز
بعد 15 عاماً.. كاظم الساهر نجم عيد النيروز

بوسطة - مواقع وصحف عربية

يحيي الفنان العرقي كاظم الساهر حفل "عيد النيروز" في مدينة أربيل العرقية شمال البلاد، يوم 20 آذار/ مارس المقبل/، وفق ما أُعلن على الصفحة الرسمية للمطرب العراقي على موقع التواصل الاجتماعي "facebook".

ونقلت الصفحة عن منذر كريم مدير أعمال كاظم أن الحفل من تنظيم شركة "فنون الشرق الأوسط" التي يديرها المنتج فاضل علوان، والذي قام بتوجيه دعوة للساهر للمشاركة في الاحتفاليات التي توافق أول يوم في العام الشمسي الكردي في العراق.

يذكر أن الساهر غادر العراق عام 1989 إلى الكويت ثم تنقل بين دول الشام قبل أن يستقر ما بين دبي وفرنسا، وأخر حفل له في العراق كان عام 1996 في مهرجان بابل، ومن وقتها لم يحيي هناك أي حفل رغم تصريحات كثيرة له برغبته في اللقاء بجمهور في الداخل.

في الإطار نفسه أكد مدير أعمال الساهر أن موعد طرح الألبوم الجديد "لا تزيديه لوعة" تحدد له يوم 31 كانون الثاني/ يناير الجاري، بينما أعلنت شركة روتانا منتجة الألبوم اليوم أنه تقرر إصداره في تاريخ 2 شباط/ فبراير القادم، ويضم الألبوم 13 أغنية تم اختيار بعض منها لتصويره بطريقة الفيديو كليب.

ونقلت صفحة الساهر عن المخرج الأردني حسين دعيبس أنه يقوم حالياً بإعداد السيناريو النهائي لأغنية "يا سيدي المحترم" من الألبوم الجديد لتصويرها بطريقة الفيديو كليب في إسبانيا.