2014/10/30

"بلاتينوم ريكوردز"...بحلة جديدة
"بلاتينوم ريكوردز"...بحلة جديدة

بوسطة – مواقع عربية

أطلقت شركة "بلاتينوم ريكوردز" اليوم حلتها الجديدة من خلال مؤتمر صحفي عقد في غاليريا مول أبو ظبي، وذلك بحضور مجموعة من الإعلاميين والصحافيين في الوطن العربي.

تحدث المدير العام لشركة "بلاتينوم ريكوردز" السيد تيمور مرمرشي خلال المؤتمر عن خطة عمل الشركة المستقبلية وعن الموقع الإكتروني التي ستطلقه الشركة تحت اسم  "Platinum Evolve" بحيث يكون قناة خاصة لبث كليبات حصرية، بالإضافة لشركة ثانية تحت اسم "Platinum Independent" مختصة بالفنانين العرب اللذين يغنون بلغات أجنبية، كما ستسعى شركة بلاتينيوم ريكوردز إلى رفع الموسيقى العربية ونقلها من موسيقى محلية لتصبح موسيقى عالمية.

وأضاف السيد مرمرشي ان الشركة تعاقدت مع أهم أسماء صناع الموسيقى العربية من ملحنين وشعراء بهدف توسيع انتشارها عالمياً.

كما كشفت الشركة خلال المؤتمر عن أسماء صناع الأغنية التي ضمتهم وهم ميشال فاضل، نزار فرنسيس، هادي شرارة، محمد رحيم، أمير طعيمة، علي الخوار، فهد الناصر، فايز سعيد، بحيث تكون مهمة هذه اللجنة اختيار الأغنيات التي ستنتجها الشركة لفنانيها المتعاقدين معها، وبهذه الحالة على أي فنان متعاقد مع شركة بلاتينيوم ريكوردز أن يحصل على موافقة أغلبية أصوات اللجنة كي تنتج له عمله الجديد.

وقدمت الشركة خلال المؤتمر الفنانين المنطويين تحت جناحها وهم حلا الترك، كارمن سليمان، زياد خوري ،جميلة، محمد عساف، دنيا بطمة، أما المفاجأة فكانت انضمام النجم رامي عياش إلى الشركة حيث قدموا خلال المؤتمر ميدلي من مجموعة أغاني.