2013/05/29

بليغ حمدي يهدي أحمد عزمي أول بطولة مطلقة بالدراما
بليغ حمدي يهدي أحمد عزمي أول بطولة مطلقة بالدراما


بوسطة – ماقع وصحف عربية

أكد الفنان المصري أحمد عزمي قيامه ببطولة مسلسل "مداح القمر" بعد انسحاب الفنان عمرو واكد، وسيجسد عزمي شخصية بليغ حمدي من الشباب حتى الممات، وسيستعين المخرج مجدي أحمد علي بفريق مكياج من إيران للوصول بملامح عزمي إلى أن تكون قريبة الشبه بالموسيقار الراحل.

ويسرد المسلسل السيرة الذاتية للموسيقار الراحل منذ نشأته حتى مماته، وعلاقاته المتعددة مع مشاهير الغناء في مصر والوطن العربي وزواجه وانفصاله عن الفنانة الراحلة وردة.

يذكر أن مسلسل "مداح القمر" كان من المقرر البدء في تصويره منذ عدة سنوات وكان مرشحاً لبطولته الفنان محمد نجاتي، ثم تم ترشيح هاني سلامة بدلاً منه، وفي النهاية وقع الاختيار على عمرو واكد الذي اعتذر دون أسباب واضحة، ومن ثم جاء ترشيح الفنان أحمد عزمي لأول بطولة مطلقة له في الدراما التليفزيونية.

من ناحيته أكد عزمي إلى أنه سيتلقى الفترة القادمة دروساً في العزف على العود على أيدي متخصصين حتى يتأهل لأداء شخصية بليغ حمدي، بالإضافة إلى قيامه بمشاهدة جميع التسجيلات التليفزيونية التي ظهر فيها بليغ حمدي حتى يتمكن من التعرف على التفاصيل الدقيقة لشخصية الموسيقار الراحل، ومن المقرر بدء التصوير خلال الفترة المقبلة حتى يكون المسلسل جاهزاً للعرض في رمضان المقبل.