2012/07/04

تامر حسني غاضب من "678"
تامر حسني غاضب من "678"

بوسطة - مواقع وصحف عربية

هدّد المغني المصري تامر حسني مواطنه المؤلف والمخرج محمد دياب، بوقف عرض فيلمه "678" المرتقب طرحه في دور العرض يوم 15 كانون الأول/ ديسمبر الجاري؛ لكون أن المشهد الأخير من الإعلان الترويجي للفيلم عبارة عن ظل لشاب على الأرض، وهو يتحرش بفتاة، ويغني أغنية تامر "أكثر حاجة بحبها فيكي"، وهو ما اعتبره تامر إهانة بالغة له.

وقال دياب إن حسني أرسل إليه أحد أصدقائه، وأخبره بالنص: «لابد أن يتمّ حذف ذلك المشهد، وإلاّ سيقوم تامر برفع قضية، وسيتمكن من منع عرض الفيلم بدور العرض».

كما أَكَّد دياب أن الغرض من الاستعانة بأغنية "أكثر حاجة بحبها فيكي" في ذلك المشهد من الإعلان ليس انتقاد تامر حسني على الإطلاق، وإنما لأنه مؤلف، وتحتّم عليه طبيعة عمله أن يرصد المجتمع بأمانة.

وأبدى دياب اندهاشه من انزعاج حسني، موجهاً إليه سؤال هو إذا كان هو يرى من وجهة نظره أن الأغنية وتصويرها في فيلمه "كابتن هيما" مع الفنانة زينة بهذا الطريقة أمر غير لائق، فلماذا قام هو بتقديمها بهذا الشكل.

وأضاف دياب أن هناك الكثير من الشباب أصبحوا الآن يعاكسون بالطريقة التي قدّمها تامر حسني في الأغنية، فضلاً عن أن هناك البعض منهم استخدمها كأسلوب جديد للتحرش بالفتيات.

يُذكر أن فيلم "678" سيشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان دبي السينمائي الدولي، الذي ستنطلق فعاليّاته يوم 12 كانون الأول/ ديسمبر الجاري، وهو من بطولة نيللي كريم، وبشرى، وماجد الكدواني، وأحمد الفيشاوي، وباسم سمرة.