2013/05/29

تامر حسني في "أبي خلف الشجرة" عام 2013
تامر حسني في "أبي خلف الشجرة" عام 2013


بوسطة – مواقع وصحف عربية

بدأ الشاعر الغنائي والمؤلف المصري، أيمن بهجت قمر، في كتابة فيلم سينمائي جديد بعنوان "أبي خلف الشجرة"، ويقوم ببطولته الفنان تامر حسني، ويعد هذا التعاون الأول بينهما، حيث لم يتعاونا سوياً في أي عمل درامي من قبل.

وأعرب قمر عن سعادته بتلك التجربة الأولى مع تامر حسني في المجال السينمائي، مؤكداً علي أن تامر فنان مكافح يمتلك كاريزما وحضور سواء في مجال الغناء أو المجال السينمائي، وألمح قمر علي أن تامر حسني استطاع من خلال فيلم " عمر وسلمى" بأجزائه الثلاثة أن يسطر اسمه بحروف من ذهب في الذاكرة السينمائية، حيث لم يحدث طوال تاريخ السينما أن قدم فنان ثلاثة أجزاء لفيلم سينمائي ويحقق نجاح كبير ونسبة إيرادات تتخطى المتوقع لها.

ولم يكشف بهجت قمر أي تفاصيل عن الفيلم الجديد، وأشار إلي أن الفيلم يحمل سمة الكوميديا والغناء، ونفي قمر أن يكون الفيلم نسخة كوميديا من فيلم" أبي فوق الشجرة" لعبد الحليم حافظ، وألمح إلي عنوان الفيلم مؤقت.

من جهة أخرى، يصور حاليا أيمن بهجت قمر فيلمه الجديد للعام 2013 " أبو النيل" مع الفنانً أحمد مكي، ويشارك فى بطولته الفنانة نيكول سابا ومحمد لطفي ودينا الشربيني وعلاء مرسي وحسين الإمام إخراج عمرو عرفة.