2012/07/04

تامر حسني يقبل يد معجبيه
تامر حسني يقبل يد معجبيه


بوسطة – مواقع وصحف عربية

عاد الفنان تامر حسني بقوة لنشاطه الفني بعد فترة من الراحة الإجبارية بسبب الأحداث التي مرت بها مصر طوال العام الماضي، ووضعه في القائمة السوداء بسبب موقفه من ثورة الغضب.

فقد أحيا حسني مؤخرا حفلا ناجحا بالحلبة الدولية بالبحرين، والتي تقاضى عنها أجر بلغ 200 ألف دولار، لكن ما لفت انتباه جمهوره ليس هذا الأجر الكبير، ولكن انتشار صورة له وهو يقبل يد فتاة عقب الحفل.

وتعود تفاصيل الواقعة، لقيام احدى معجبات حسني بالبكاء لأنها لم تتمالك نفسها فور أن شاهدته، فلم يتحمل حسني دموع الفتاة المراهقة فهم فوراً بتقبيل يدها ورأسها بعدما قدّمت له هدية تعبيراً عن حبها له.

على الجانب الآخر، أقنع حسني والده حسني شريف بتقديم دويتو معه، حيث سيقوم الثنائي بوضع صوتيهما على أغنية “من غير ليه” للفنان الراحل محمد عبد الوهاب، والتي ينوي تامر أن يقوم بإعادة توزيعها لتقديمها كأول عمل غنائي يجمع بينه وبين والده.

في الوقت نفسه يفكر تامر حسني في تصوير الأغنية فيديو كليب وعرضها على القنوات الفضائية وهو ما فعله أحمد عدوية مع ابنه محمد من قبل وكذلك حسن الأسمر مع ابنه وهو نفس ما فعله علي الحجار أيضا مع ابنه إلا أن هذه هي المرة الأولى التي يكون فيها الابن أكثر شهرة من والده على عكس النماذج الفنية السابقة.