2013/05/29

"تحت الأرض" يعيد حاتم علي للدراما المصرية
"تحت الأرض" يعيد حاتم علي للدراما المصرية


بوسطة – مواقع وصحف عربية

تعاقد المخرج السوري حاتم علي أمس الأول على تولي مهمة إخراج الملسل التلفزيوني المصري “تحت الأرض” بعد اعتذار مخرجه أحمد جبر الذي قرر التفرغ لمهمته الأصلية كمدير للتصوير .

وقال بيان للشركة المنتجة للمسلسل إن لقاء جمع بين حاتم علي والمنتجة المصرية دينا كريم في القاهرة، أعاد حاتم علي للدراما المصرية وتم الاتفاق على أن يتولى إخراج المسلسل بعد اعتذاره عن مسلسل آخر ارتبط به من دون التوقيع مع منتجيه وتم تأجيل تصويره . ولفت البيان إلى أن المخرج حاتم علي “استقر مؤخراً في مصر”، بعدما بدأ التجهيز لمسلسل آخر قبل أن تقوم الشركة المنتجة له بإيقاف العمل على تصويره، مم جعله متفرغاً لمسلسل “تحت الأرض” .

وأعربت المنتجة دينا كريم في البيان عن سعادتها بالتوقيع مع المخرج السوري الكبير مؤكدة أنه يضمن لأي عمل فني يحمل اسمه النجاح والجودة الفنية .

وأعرب حاتم علي عن سعادته بتولي مسؤولية مسلسل “تحت الأرض” بعد مطالعته للسيناريو مؤكداً أنه عمل يستفز قدرات المخرج في وضع رؤى إخراجية وأنه وجد فيه ضالته، حيث كان يبحث عن عمل يعود به إلى الدراما المصرية . ويشارك في بطولة المسلسل الذي كتبه هشام هلال من مصر أمير كرارة ودينا الشربيني وإنجي المقدم ورشا مهدي وأحمد صلاح حسني وضياء عبدالخالق وطارق النهري والفنان الكبير محمود الجندى وسيد رجب، إضافة إلى التركية سونجول أودن والتونسية أمل بوشوشة والأردني ياسر المصري .