2019/04/21

خاص بوسطة

يشارك الفنان حسين عباس بأربعة أعمال درامية خلال موسم رمضان المقبل، الأول "مسافة أمان" (تأليف إيمان سعيد، إنتاج إيمار الشام، ومن إخراج الليث حجو)، ويجسد فيه شخصية المحامي "جميل"، التي سبق ووصفها لبوسطة "بالسلبية جداً"، فهو يستغل أياً كان حتى أقرب الناس له كي يحقق مصالحه الشخصية. منوهاً أنها بعيدة كلياً عما سبق وقدمه، "فهي تشبه أصنافاً من الناس ظهرت مؤخراً عقب الحرب، التي أفرزت نماذج جديدة".

كما يلعب عباس أحد الأدوار الأساسية في خماسية "دقة قلب" من مسلسل "عن الهوى والجوى) (إخراج فادي سليم)، ويؤدي فيه شخصية "وائل"، مدرس لمادة الموسيقى في المعهد العالي للفنون المسرحية، ينبذ من قبل عائلة حبيبته كونه ضرير فيعاني من عقدة نقص ويعيش صراعاً سببه النقص الذي يعانيه.

ويشارك عباس أيضاً ضمن مسلسل "كرم منجل" (إخراج عمار تميم)، وهو عمل لايت كوميدي، ويؤدي فيه شخصية "عويد أبو برهان"، شخص طماع، يرضخ لأي ظرف مقابل المال، يخاف كثيراً من زوجته المتسلطة ولا يستطيع أن يرفض لها طلب، ويطمع بوضع يده على أملاك أخيه المختار الذي لم يرزق بذكر يرثه.

كما يحل حسين ضيفاً على إحدى حلقات مسلسل "ناس من ورق" (تأليف: أسامة كوكش، إخراج: وائل رمضان)، بدور "عاصم"، وسيظهر في عدة لوحات من المسلسل الكوميدي "كونتاك" (تأليف مجموعة كتّاب، إخراج حسام الرنتيسي).