2012/07/04

تولاي هارون تعتبر جنان البكر كابنتها
تولاي هارون تعتبر جنان البكر كابنتها

خاص بوسطة – يارا صالح


أعربت الفنانة تولاي هارون عن سعادتها للمشاركة في مسلسل "الشبيهة" للمخرج فراس دهني، مشيرة إلى أنها تشعر بتآلف فريق العمل مع بعضه، الأمر الذي يعكس أجواء مميزة على أجواء التصوير.

وفي تصريح خاص لبوسطة، قالت تولاي: «شخصيتي التي ألعبها في العمل بعدية جداً عن حياتي، ولكنها جميلة، ومن الجيد أن يلعب الممثل شخصيات مختلفة عنه، لأن الأمر تحد بالنسبة لي، وهو دور قد لا تقبله بعض الممثلات الأخريات. دوري هو مربية "خلود" بطلة العمل، وتجمعها بخلود ووالدها فرج بك علاقة جيدة جداً وطيبة، وهي تحب فرج بك كثيراً وتحترمه، وتحب ابنته وكأنها ابنتها كونها لم تنجب أطفالاً. المعل فيه العديد من المشاهد المهمة، كما أن تطورات القصة شيقة، خصوصاً بعد وفاة فرج بك والتطورات التي تتبع ذلك في حياة خلود».

وعن مشاركتها الجديدة مع المخرج فراس دهني، قالت تولاي: «الإنسان يختلف من فترة لأخرى، وفي مشاركتي هذه مع فراس بعد فترة من الغياب، رأيت أنه تطور كثيراً. أهم ما في فراس أنه ما يزال محافظاً على هدوئه في موقع التصوير، رغم أنه من المخرجين المهمين، وهذا أمر نادر، كما أن هناك تناغماً بينه وبين فريق العمل، مما يجعل الفنان مرتاحاً في العمل معه».

"الشبيهة" من تأليف محمود سعد الدين، وإخراج فراس دهني، ومن بطولة نخبة من نجوم الدراما السورية منهم: جنان البكر، سليم صبري، ضحى الدبس، طلحت حمدي، نضال نجم، عبد الرحمن أبو القاسم، بسام لطفي، مديحة كنيفاتي، ديمة الجندي، حسن عويتي، خالد القيش، جمال العلي، محمد خير الجراح، سليم كلاس، صباح عبيد، رامز أسود، شادي مقرش، عبير شمس الدين، تولاي هارون، محمود نصر.. وآخرون.