2012/07/04

جورج قرداحي يحضر لبرنامج جديد
جورج قرداحي يحضر لبرنامج جديد

خاص بوسطة – ديانا الهزيم

بدأ الإعلامي الكبير جورج قرداحي التحضير لبرنامج جديد سيحمل اسم "people quiz" لتكون جولته مع فريق عمل البرنامج إلى العديد من الدول العربية من أجل اختيار متسابقين يتبارون للحصول على جائزة البرنامج.

بوسطة التقت قرداحي أثناء وجوده في سورية، وتحديداً في فندق الشام بدمشق، فأخبرنا أنه أوقف "من سيربح المليون" لفترة مؤقتة سيعود بعدها فور انتهاء برنامج "people quiz"، وقال لنا: «لا أعرف ما إذا كان سيحظى بضجة "من سيربح المليون"، لكنني لن أستبق الأمور، فهو لديه مقومات نجاح وجماهيرية، وما يميزه عن غيره حاجته لوجود مشاركين متفوقين وذوي ثقافة عالية جداً كي يستمروا خاصةً مع عدم وجود مسايرة أو وسائل مساعدة، لأنه سيكون هناك بطل واحد يربح مبلغ 2 مليون ريال سعودي وحده».

قرداحي عبر عن سعادته لوجوده في سورية، وأكد على حبه لهذا البلد وشعبه مفيداً : «الأجواء في سورية مميزة جداً، وبرأيي الوضع العام فيها أفضل من أي بلد آخر في الوطن العربي، وأتمنى أن تبقى سورية كما هي دوماً بألف خير، لأنه عندما تكون سورية بخير تكون الأمة العربية كاملة بألف خير».

الجدير ذكره أن برنامج "people quiz"  من إنتاج محطة mbc  ، سيضم 41 متسابقاً من جميع الدول العربية يتم اختيارهم بعد خضوعهم لاختبار ثقافي عالي المستوى، يتبارى فيما بعد هؤلاء المتسابقين ليبقى في النهاية رابح واحد يحصل على جائزة مالية قدرها مليونا ريال سعودي.