2012/07/04

جوليا روبرتس تفوز على أنجلينا جولي!
جوليا روبرتس تفوز على أنجلينا جولي!

بوسطة - مواقع عالمية

أعلنت الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس أنها ستلعب دور الملكة الشريرة في فيلم "بياض الثلج" المرتقب، مطيحةً بالممثلة أنجلينا جولي التي رشحت سابقًا للعب الدور.

فيلم جوليا روبرتس لن يكون الوحيد الذي يعيد تصوير أحداث القصة الراسخة في ذاكرة الأطفال؛ إذ تعتزم شركتا إنتاج تقديم أعمال منافسة عن البطلة نفسها، لكن في قوالب وأحداث مختلفة.

وتنطلق أحداث نسخة فيلم روبرتس من حيث انتهت القصة الشهيرة؛ إذ تقتل زوجة الأب أو الملكة الشريرة زوجها الملك، وتبدأ "بياض الثلج" رحلة الانتقام مع أصدقائها الأقزام السبعة.

وكانت تقارير إعلامية تناولت سابقاً احتمال لعب الممثلة أنجلينا جولي دور الملكة الشريرة، إلا أن الاتفاق استقر على روبرتس، التي غالباً ما تلعب أدواراً هادئة مقارنةً بجولي.

يذكر أن الفيلم من إخراج تارسيم سينغ، وإنتاج شركة "ريلاتفتي ميديا".

كما تعتزم شركتا "يونيفرسال" و"ديزني" إنتاج نسختين جديدتين للقصة، ويدخل فيلم "يونيفرسال" المنافسة الحامية مع نسخة روبرتس؛ حيث تؤدي تشارليز ثيرون دور الملكة الشريرة، وكريستن ستيورات بطلة فيلم "Twilight" دور بياض الثلج.

أما "ديزني" فتقدم نسخة مستحدثة من القصة؛ حيث تدور أحداث الفيلم في القرن التاسع عشر، لكن هذه المرة في الصين، وجرت العادة، عند تنافس شركات إنتاج على فيلم واحد، أن يعرض أولاً البادئ بالتصوير.

وكانت صحيفة "هوليوود ريبورتر" نشرت في عدد الأربعاء 9 شباط/ فبراير 2011، أن تصوير فيلم روبرتس سيبدأ في نيسان/ إبريل المقبل، على أن يتم عرضه في حزيران/ يونيو 2012، في حين تبدأ شركة "يونيفرسال" تصوير فيلمها في الصيف المقبل.