2013/05/29

حاتم على يكشف انطباعاته عن أداء التركية سونجول أودن بـ"تحت الأرض"
حاتم على يكشف انطباعاته عن أداء التركية سونجول أودن بـ"تحت الأرض"


بوسطة – مواقع وصحف عربية

قام المخرج السورى حاتم على خلال الأيام القليلة الماضية بمتابعة مشاهد النجمة التركية سونجول أودن التى انتهت من تصويرمشاهدها الأولى ضمن أحداث مسلسل "تحت الأرض" منذ أسبوعين تقريباً.

وقد كشف المخرج السورى عن انطباعاته الأولى بعد متابعة مشاهد النجمة التركية سونجول أودن قائلا: "إنها ممثلة استثنائية لديها إحساس عال بالحوار والحالة المشهدية مما جعلها تتميز عن نجمات تركية، كما أنها تملك منهجية مختلفة كممثلة فى تجسيد الشخصية".

وأضاف المخرج حاتم على بأنه فوجئ بأداء أمير كرارة فى مشاهده التركية ومدى سرعة استجابته لإتقان اللغة وتلوينها بالأداء التمثيلى حسب شخصيته فى المسلسل.

كما ألمح المخرج السورى بأنه يعد مفاجأة خاصة به وبمسلسل تحت الأرض سوف يعلن عنها قريباً.

يذكر أن مسلسل "تحت الأرض" من المقرر عرضه ضمن السباق الدرامى لشهر رمضان 2013، ويشارك فى بطولته بجانب أمير كرارة كل من أمل بوشوشة، سونجول أودن، دينا الشربينى، إنجى المقدم، رشا مهدى، أحمد صلاح حسنى، ضياء عبد الخالق، يحيى أحمد، صفاء جلال، طارق النهرى، والفنان الكبير محمود الجندى، سيد رجب، ياسر المصرى، والمسلسل من تأليف هشام هلال، إشراف عام على الإنتاج دينا كريم، منتج فنى إيهاب أيوب، هندسة صوت جمعة عبد اللطيف، ومدير تصوير أحمد جبر، وإنتاج شركة كان للإنتاج.