2014/11/25

"حبيبي مين" عمل جديد يجمع نجوى وملحم للمرة الأولى
"حبيبي مين" عمل جديد يجمع نجوى وملحم للمرة الأولى

بوسطة – مواقع عربية

 

بعدما انهت شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم جولتها الفنية في استراليا والتي كان ختامها يوم السبت 22 تشرين الثاني في Grand Ball Room at the Sports Club، أعلنت كرم عن اسم أغنيتها الجديدة التي من المقرر أن تطلقها قريباً حيث ستحمل عنوان "حبيبي مين"، وهي أغنية كلاسيكية منفردة من ألحان ملحم أبو شديد وكلمات الشاعر وائل أشقر.

وكان الملحن والموزّع الموسيقي اللبناني ملحم أبو شديد قد أكد في وقت سابق أن أغنية الفنانة نجوى كرم الجديدة من ألحانه وهي اليوم في مراحلها الأخيرة وستصدرها قريباً.
وأشار أن هذا هو التعاون الأول الذي يجمع بينه وبين كرم، ونفى أن تكون الأغنية على غرار اغنيتها "لو بس تعرف"، وقال: "إنها أغنية متنوّعة جداً لكنها تستطيع تأديتها في حفل جماهيري كبير ففي إيقاعاتها ميزة خاصة، وهي من توزيعي أيضاً، وأتمنى أن تكون الأغنية الأولى لنجوى كرم بعد غياب عن الإصدارات الفنية، وكما تعلمون فكل شيء مرهون بعودتها من أوستراليا، لكنني أصرّ على أن الأغنية ستدخل نجوى كرم في لون غنائي سيكون على قدر انتظار معجبيها الذين ضاقوا في انتظار نجمتهم".

ومن المقرر أن تقوم نجوى كرم فور عودتها من جولتها الفنية في استراليا بتصوير أغنية "حبيبي مين" على طريقة الفيديو كليب، وسيتم تنفيذ العمل تحت إدارة المخرج اللبناني فادي حداد.

من جهة أخرى، تستعد كرم لإحياء حفل خاص واستثنائي على مسرح المدينة دعماً للمسرح يوم الأربعاء الواقع في الثالث من شهر كانون الأول في منطقة الحمرا – لبنان.