2019/02/05

خاص بوسطة – جلال رومية

يستعد الفنان حسين عباس للمشاركة ضمن المسلسل الاجتماعي "مسافة أمان" (تأليف إيمان سعيد، إنتاج إيمار الشام)، تحت إدارة المخرج الليث حجو.

حسين أكد لـ "بوسطة" أن تعاونه مع الليث يعطيه إحساس بالأمان كونه يقف بين إيدٍ أمينة تقرأ ما بين السطور، لافتاً أن تعاونهما لمرات عديدة، يساهم في اختصار الوقت وتجاوز العديد من الأمور، "ففي أغلب الأحيان تتقاطع وجهات نظرنا خلال تحضيرنا للشخصية وطريقة كلامها والشكل الذي ستظهر به، وهذا يشجعني دائماً للعمل معه".

ويؤدي عباس في المسلسل شخصية المحامي جميل، واصفاً إياها بالصعبة والسلبية جداً "وهذا أكثر ما دفعني لتجسديها، حيث أني سأقدم ما هو عكسي تماماً في الحياة، وهذا تحدٍ أكبر، لكن المتعة تأتي من هنا"، منوهاً إلى أنها بعيدة كلياً عما سبق وقدمه على صعيد الدراما.

فيما كشف حسين عن انتهائه مؤخراً من تصوير مشاهده في مسلسل "ناس من ورق" (تأليف: أسامة كوكش، إخراج: وائل رمضان)، مشيراً أنه يحل ضيفاً على إحدى حلقاته، ويؤدي فيه شخصية (عاصم)، عبر قصة غريبة تجمع بين 3 أصدقاء، يلتقوا بعد فترة طويلة من الفراق.

وكان قد شارك أيضاً ضمن عدد من لوحات المسلسل الكوميدي "كونتاك" (تأليف مجموعة كتّاب، إخراج حسام الرنتيسي)، معبراً عن رضاه التام في جميعها.

إضافة إلى مشاركته في خماسية "دقة قلب" (إحدى خماسيات مسلسل عن الهوى والجوى) للمخرج فادي سليم.

كما يصوّر عباس حالياً ضمن مسلسل "كرم منجل" (إخراج عمار تميم)، وهو عمل لايت كوميدي، يجري تصويره في اللاذقية، لافتاً أنه يجسد فيه شخصية "أبو برهان".

سينمائياً، ينتظر حسين عباس عرض الفيلم الروائي الطويل "نجمة الصبح" للمخرج جود سعيد، معرباً عن سعادته الكبيرة في هذه التجربة، كونها الخامسة مع جود، وتابع بالقول: "عملنا في هذا الشريط بإحساس ومزاج وشحنة عاطفية عاليون جداً".