2012/07/04

حشرية حسن دكاك تبعد عادل إمام من فندقه
حشرية حسن دكاك تبعد عادل إمام من فندقه

خاص بوسطة – يارا صالح


يستعد الفنان حسن دكاك لتصوير مشاهده في مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" للفنان المصري عادل إمام، الذي سيأتي مع فريق عمله أواخر الشهر الجاري إلى سورية لتصوير مشاهد العمل المقررة هنا.

وفي تصريح خاص لبوسطة، أكد دكاك أنه تم تغيير موقع التصوير الذي كان مقرراً في أحد الفنادق في مصياف أو شمالي حمص، بسبب «بعض الأحداث الطفيلية التي تحدث في بعض المناطق في سورية، وسيتم الاستعاضة عن ذلك بفندق آخر في البلد».

وأضاف دكاك: «سيتم اختيار مكان آخر أكثر أماناً، لأنه كما نعلم جميعاً فإن الفنانون مستهدفون أيضاً في هذه الهجمة التي تشهدها سورية».

يشارك مع دكاك في المسلسل عدد من النجوم السوريين والمصريين، وعلى رأس الفنانين السوريين المشاركين: سليم كلاس، عبد الحكيم قطيفان، عبد الرحمن أبو القاسم، وآخرون.

ويلعب دكاك في المسلسل شخصية "ريمون" صاحب الفندق الذي ينزل عنده "ناجي عطا الله"، الذي يلعب شخصيته الفنان عادل إمام، وفرقته، «ريمون شخص حشري كثيراً، وجشع جداً، يحاول استغلال ناجي عطا الله مادياً، ويتدخل في شؤونه، مما يجعل الرجل يهرب من فندقه خوفاً من افتضاح أمره».

كما يشارك دكاك في عدد من المسلسلات الدرامية السورية الأخرى هذا العام، منها "الزعيم" للأخوين بسام ومؤمن الملا، "رجال العز" للمخرج علاء الدين كوكش، "مرايا 2011" مع الفنان ياسر العظمة ومن إخراج سامر برقاوي، "يوميات مدير عام 2" للفنان أيمن زيدان ومن إخراج زهير قنوع، إضافة إلى أنه حل كضيف شرف على مسلسل "ولادة من الخاصرة" للمخرجة رشا شربتجي.