2013/05/29

دى كابريو يتحول إلى ذئب وول ستريت
دى كابريو يتحول إلى ذئب وول ستريت


بوسطة – مواقع وصحف عالمية

اتفق النجم ليوناردو دى كابريو على الاشتراك فى فيلم «ذئب وول ستريت» والذى يدور حول رجل يعمل كسمسار فى البورصة بمدينة نيويورك يرفض التعاون فى قضية احتيال كبيرة تنطوى على فساد فى وول ستريت والشركات المصرفية العالمية، هذا إلى جانب تسلل المافيا فى هذه العملية ويستند الفيلم على السيرة الذاتية لجوردن بلفور وقد حقق الكتاب الذى يحمل نفس الاسم أعلى المبيعات وقت إصداره. ويخرج العمل مارتن سكورسيزى وكتب السيناريو تيرينس وينتر ويشارك فى البطولة جونا هيل وسيلعب ليوناردو دور جوردن بلفور وهو فى الحقيقة رجل ثرى تورط فى قضايا اوراق مالية بلغ مجموعها اكثر من 1 بليون دولار، وسيكون الفيلم جاهزا للعرض العام المقبل.

وينشغل ليوناردو الان بتصوير فيلم «فك قيود دجانجو» من إخراج كوينتين تارانتينو، وتدور أحداثه حول عبد يتحول إلى قناص من أجل إنقاذ زوجته من أيدى رجل ثرى ظالم يمتلك مزرعة، ويشارك فى البطولة جيمى فوكس ويلعب دور العبد.

وسيلعب ليوناردو دور الرجل الثرى الذى يمتلك المزرعة ويخطف زوجة هذا الرجل العبد الذى يعمل لديه وقد صرح ليوناردو بأنه دور جديد ويلعب فيه دور الرجل الشرير الذى لا يعرف كيف يرحم، وسيعرض فى الفيلم فى نهاية هذا العام.