2012/07/04

ديمة تنافس سيف على لقب "ديو المشاهير"
ديمة تنافس سيف على لقب "ديو المشاهير"

بوسطة – يارا صالح


تتنافس الفنانة ديمة الجندي مع المخرج والممثل سيف الدين سبيعي على لقب الموسم الثاني من برنامج "ديو المشاهير" الذي تعرضه قناة LBC الفضائية اللبنانية مساء كل يوم جمعة.

وخلال الحلقة الثانية من البرنامج، التي عرضتها القناة مساء الجمعة 23 أيلول/ سبتمبر، غنى سيف مع الفنان اللبناني أنور الأمير "اشتقتلو لحبيبي اشتقتلو"، ولكنه لم ينل إلا علامة إيجابية واحدة من الفنان الإماراتي عبد الله بلخير، بينما لم يعجب أداؤه كلاً من الموسيقار اللبناني روميو لحود، والفنان أسامة الرحباني.

بدورها غنت ديمة الجندي مع أنور الأمير أيضاً أغنية "وحشتني" للفنانة وردة الجزائرية، ونالت عليها العلامة الكاملة من لجنة التحكيم.

الحلقة استضافت أيضاً الفنان اللبناني رامي عياش الذي قدم أربع أغنيات، هي: "سوا" مع الإعلامية هبة الأباصيري من مصر والتي نالت عليها علامة إيجابية واحدة من عبد الله بلخير، و"بحب الناس الرايقة" مع الممثل اللبناني كارلوس عازار، ونال عليها العلامة الكاملة، و"أفرح فيكي" مع الملحن اللبناني طارق أبو جودة، والتي رفض روميو لحود التصويت عليها لأداء طارق السيئ، كما صوت الرحباني وبلخير بالرفض، وأخيراً أغنية "على رمش عيونها" مع الممثل السعودي حبيب الحبيب، والتي قوبلت بعلامة سلبية من الرحباني وعلامتين إيجابيتين من لحود وبلخير.

الضيفة الثالثة للحلقة كانت الفنانة اللبنانية ألين خلف، والتي غنت مع الممثل السعودي عمر الدين "ليه خلتني أحبك"، وقوبلت الأغنية بثلاث علامات سلبية من لجنة التحكيم، و"مني ليك" مع الممثلة السعودية ميسون الرويلي، والتي قوبلت بنفس النتيجة، ومن ثم "بعدك ع البال" مع الممثلة اللبنانية ماغي أبو غصن، والتي نالت العلامة الكاملة من لجنة الحكم.

البرنامج استضاف أيضاً خريج برنامج "ستار أكاديمي 8" اللبناني غيلبرت، والذي قدم أغنيتين: "sway" مع المخرجة اللبنانية ميرنا خياط، والتي نالت العلامة الكاملة من لجنة الحكم، و"can’t take my eyes off you" مع الممثلة اللبنانية باميلا الكيك، والتي نالت العلامة الكاملة أيضاً.

وفي نهاية حلقة البرنامج، الذي تقدمه اللبنانية دينا عازار، غادرت الممثلة السعودية ميسون الرويلي، لتكون أول المغادرين في الموسم الثاني، ولينقص عدد المشتركين من أحد عشر إلى عشرة فقط، وبمغادرتها حصلت الرويلي على مبلغ 2500 دولار، ستتبرع به لصالح "دار الأيتام" في مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية.