2017/12/16

رافي وهبي "بلا قيد" على الانترنت
رافي وهبي "بلا قيد" على الانترنت

بوسطة - دانا وهيبة
أعلن الفنان رافي وهبي عن عودته إلى الدراما ككاتب وممثل عبر مسلسل "بلا قيد" يتولى إخراجه أمين درة وتولى إعداد السيناريو الخاص به الممثل والكاتب اللبناني باسم بريش إلى جانب مشاركته في التأليف مع وهبي، يتحدث عن الأمل المتجدد والبدايات الجديدة، عبر قصص ثلاث شخصيات يحاولون اكتشاف ذواتهم والتعامل مع مَجهول يغيّر حياتهم التي كانت عادية.
كما أشار وهبي إلى أن العمل سيعرض عبر الانترنيت فقط، وأرجع الأسباب بحسب ما نشر عبر صفحته الرسمية على "Facebook" إلى "إصرار المحطات الفضائية التقليدية على تجاهل الأعمال السورية التي تتناول الواقع، وإذاً يصبح البحث عن أشكال جديدة ومبتكرة للسلعة الدرامية أمراً ضرورياً جداً وكذلك البحث عن بدائل ومنصات جديدة، بخاصة في ظل توفر مثل هذه المنصات وتفوقها على الشاشات التقليدية وقدرتها على الوصول إلى شريحة كبيرة من المشاهدين والتفاعل معهم وبشروط رقابية أقل حدة من تلك التي باتت تلاحق الدراما الواقعية، فتعوق وصولها للمشاهدين وبالتالي فتمنع انتاجها بحجة افتقارها لجرعة الترفيه المطلوب".
الفنان السوري اعتبر أن تجربته الجديدة هي محاولة جادة لتقديم دراما تلفزيونية سورية واقعية وجريئة، وبالوقت ذاته لا تتنازل عن مهمتها الأساسية، وهي التسلية والترفيه.
ويلعب بطولة العمل أيضاً مجموعة من الممثلين السوريين وهم نادين تحسين بيك، خالد حيدر، علاء الزعبي، محسن عباس، عبير حريري وينال منصور.