2012/07/04

سامو زين يدخل القفص الذهبي في عيد الحب
سامو زين يدخل القفص الذهبي في عيد الحب

بوسطة_ مواقع وصحف عربية

أكد الفنان السوري سامو زين أنه سيعقد قرانه في عيد الحب المقبل من حبيبته التي لم يكشف عن اسمها، ولكنه اكتفى بالقول إن نصفها مصري والآخر سعودي، مضيفاً في حواره مع شافكي المنيري في برنامج "القصر" أن نقطة ضعفه في الحياة هي ابنته، وأنه يعيش في حالة نفسية سيئة لأنه لا يعرف أي شيء عنها منذ 3 سنوات بعد انفصاله عن زوجته السابقة التي تعيش في لندن.

وأكد سامو أن الفنان عمرو دياب يتفوق على محمد فؤاد وإيهاب توفيق وتامر حسني ومحمد حماقي وعلى كل المطربين في الأجيال الحالية، ولا يمكن أن تتم مقارنته مع أحد لأنه نجم بلا منازع؛ فهو أكثر المطربين جماهيرية.

كما أشاد سامو بالفنانة هيفاء والتي وصفها بأنها المطربة الأكثر جماهيرية ونجاحاً، لأنها استطاعت أن تكوّن لنفسها شخصية مميزة عن بقية المطربات ولون غنائي خاص بها؛ معرباً عن أمله في أن يقدم معها أغنية دويتو خلال الفترة المقبلة، أو أن يشاركه المطرب محمد حماقي دويتو مشترك خاصة وأنه يعشق أغانيه وأسلوبه الغنائي.

وأشار الفنان السوري إلى أنه من أشد المعجبين بالمطرب المصري أحمد عدوية، وأنه إذا فكر في تقديم اللون الشعبي سوف يشاركه في الغناء.

من ناحية اخري أعلن سامو عن تفاصيل ألبومه الجديد، الذي سيطلقه في أول شباط/ فبراير المقبل تزامناً مع عيد الحب، مطلقا عليه اسم "in love" ويضم عدداً من الأغاني الرومانسية.