2012/07/04

ساندرا بولوك جارة الأميركيين المثالية
ساندرا بولوك جارة الأميركيين المثالية

بوسطة - وكالات


أظهر استطلاع للرأي أن الأمريكيين يفضلون أن يكونوا جيراناً للممثلة ساندرا بولوك في عام 2011، بينما لا يرغبون على الإطلاق في أن يكون المشاركون في برنامج تلفزيون الواقع "جيرزي شور" جيرانهم.

وأظهر استطلاع الرأي الذي أجراه موقع "Zillow.com" للتسويق العقاري على الانترنت ونشر يوم الثلاثاء 28 كانون الأول/ ديسمبر، أن بولوك التي حشدت جماهيرية عريضة بصورة الفتاة الأمريكية العادية التي تظهر بها، حصلت على أكثر من ربع الأصوات في الاستفتاء السنوي على أكثر الجيران المفضلين من المشاهير.

كما احتلت سارة بيلن السياسية الجمهورية المحافظة المركز الثاني، وقد تكون هذه أخباراً سارة للناس في أريزونا، لأنه يوم الاثنين ذكرت عناوين الصحف نبأ شراء ابنتها بريستول بيلن منزلاً في الولاية.

وتراجع الرئيس باراك أوباما وزوجته ميشيل وابنتاهما ماليا وساشا ثلاثة مراكز إلى المرتبة الرابعة في القائمة، بعد أن تصدرت الأسرة الرئاسية القائمة العام الماضي.

صوت المشاركون في استطلاع الرأي ضد المشاركين في برنامج "جيرزي شور"، وهم أمريكيون من أصول إيطالية بوصفهم الجيران الأسوأ، وقد احتل البرنامج مراكز متقدمة من حيث معدلات المشاهدة وله معجبون وتلتهم عائلة أوباما في المركز الثاني وسارة بيلن في المركز الثالث.