2012/07/04

سحر فوزي تستعيد عافيتها وتنطلق صوب "أبواب الحقيقة" بـ "إيقاعات متناغمة"
سحر فوزي تستعيد عافيتها وتنطلق صوب "أبواب الحقيقة" بـ "إيقاعات متناغمة"


خاص بوسطة – يارا صالح



بدأت الفنانة سحر فوزي بالعودة إلى نشاطها الفني بعد أن قضت فترة نقاهة من الأزمة القلبية التي تعرضت لها مؤخراً، حيث بدأت المشاركة في تصوير مشاركاتها الدرامية للعام 2011.

وتشارك فوزي في مسلسل "أبواب الحقيقة" للمخرج والمؤلف سامر خضر، وتلعب فيه شخصية الطبيبة الشرعية التي تساعد فريقاً فنياً في الكشف عن حقيقة الجريمة في كل حلقة، وعن العمل قالت سحر: «المسلسل عبارة عن خمسين حلقة قابلة للتمديد، مدة كل منها 15 دقيقة، وتعرض لجريمة قتل تدور فيها الشبهات حول ثلاثة مشتبه بهم، وعلى المشاهد أن يختار المجرم الحقيقي من خلال المعطيات التي يملكها، ويرسل إجابته عن طريق الرسائل القصيرة SMS إلى القنوات التي تعرض العمل ومن المتوقع أن يكون عددها 17 قناة».

فوزي أوضحت أنها صورت سبع حلقات من المسلسل، وهي مستمرة في تصويره بوتيرة سريعة لاستدراك ما فاتها في أيام الأزمة الصحية التي أصابتها.

كما تشارك فوزي في مسلسل "إيقاعات الحياة المتناغمة" لصالح الفضائية التربوية، من تأليف د. طالب عمران، سيناريو وحوار محمود عبد الكريم، وإخراج خالد الخالد.

فوزي أكدت أن ما تعرضت له صحياً أعطاها الكثير من الدفع إلى الأمان، ومنحها نشاطاً مضاعفاً في عملها، وقالت: «الأهم في ما حدث لي هو محبة الناس، وكم تعطي من الدفع والطاقة، فكم من الجميل أن ترى أن هناك من هو قلق عليك، ويحبك بصدق ويريد أن يراك سليماً معافى دائماً.. شكراً لكل من وقف إلى جانبي في هذه الأزمة الصحية، وعسى أن لا يمروا بمثلها أبداً