2012/07/04

سعد مينا: اسمع بالتكريم عن الأعمال عبر الشاشات!
سعد مينا: اسمع بالتكريم عن الأعمال عبر الشاشات!

خاص بوسطة - يارا صالح


أعرب الفنان سعد مينا عن سعادته بانتهائه من مسلسل "القعقاع بن عمرو التميمي" بخير، لأنه من الأعمال التي أزعجته بطول مدة تصويرها، مشيراً إلى أنه أصيب بردة فعل جعلته غير قادر على متابعة العمل عندما عرض في شهر رمضان المبارك.

وفي تصريحات خاصة لبوسطة، أكد مينا أنه يأمل أن يُعاد عرض "القعقاع"، للمخرج المثنى صبح، في هذه الفترة ليتمكن من متابعته من جديد، لأنه بدأ الآن باستعادة قدرته على العودة إلى ذلك العمل، بعد الصعوبات الكثيرة التي عانى منها فريق التصوير.

مينا أشار إلى أن التكريمات والجوائز التي حصل عليها المسلسل لا تعنيه كثيراً، لأنها تتعلق بأشخاص معينين، من مخرجين ومنتجين وفنانين، ولكنه شخصياً لا يسمع بها إلا عبر التلفاز، ورغم سعادته بها، إلا أنها لا تعنيه لا من قريب ولا من بعيد.

من ماحية أخرى يشارك مينا في مسلسل "الدبور 2" مع المخرج تامر اسحق، وفي عمل آخر للفضائية التربوية السورية، من إخراج هيثم زرزوري، إضافة إلى انه ينتظر مشروعاً جديداً مع المخرج أسامة حمد، مخرج فيلم صبحية بحرية الذي شارك مينا في بطولته، وعرض على هامش مهرجان دمشق السينمائي الثامن عشر الذي اختتم أعماله في 13 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري.