2012/07/04

سلوى عطا الله تتبادل الخبرات مع الإيرانيين
سلوى عطا الله تتبادل الخبرات مع الإيرانيين

خاص بوسطة - يارا صالح


أكدت الماكييرة الشابة سلوى عطا الله أنها لا تجد أي صعوبة في التعامل مع فريق الماكياج الإيراني المشارك في الجزء الثاني من مسلسل "يوميات مدير عام"، مشيرة إلى أن هناك نوعاً من التبادل بينها وبين أعضاء الفريق، تراقبهم ويراقبونها، لتحقيق الفائدة المتبادلة.

وفي تصريحات خاصة لبوسطة التي زارت موقع تصوير المسلسل، أشارت عطا الله إلى أنها ليست التجربة الأولى لها مع فرق إيرانية، فهي قدمت الجزأين الثاني والثالث من "الحصرم الشامي"، إضافة إلى فيلم "الليل الطويل" للمخرج حاتم علي مع الماكيير الإيراني أمير ربيعي، وهو ما جعلها أكثر قدرة على التعامل مع فرق الماكياج الإيرانية، رغم أن لكل منهم اختصاصه المختلف في المسلسل.

كما أوضحت سلوى، المسؤولة عن ماكياج السيدات في العمل، أنها تقوم حتى الآن بماكياج ثماني سيدات هنّ موظفات الشركة، إضافة إلى أنها ستعمل على وضع لمساتها على الفنانات وفاء موصللي، مها المصري، وأمية ملص، عندما تبدأن بالتصوير.

سلوى أكدت أنه سعيدة بتجربتها الأولى مع المخرج زهير قنوع ومع شركة سورية الدولية للإنتاج والتوزيع الفني، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يستمر العمل في هذا المسلسل حتى نهاية كانون الثاني/ يناير المقبل، وهو أمر تتمنى أن يسير بشكل جيد دون أي إشكالات متعلقة بالعمل.