2012/07/04

سوني تعيد جولي إلى "كليوباترا"
سوني تعيد جولي إلى "كليوباترا"

بوسطة – مواقع عالمية

بدأت شركة سوني للإنتاج السينمائي مفاوضاتها مع المخرج المعروف ديفيد فينشر لإخراج فيلمها الجديد "كليوباترا" الذي يعتبر إعادة إنتاج جديدة للفيلم الكلاسيكي الذي عرض في 1963 وحمل نفس الاسم وقامت ببطولته النجمة الراحلة إليزابيث تايلور.

يذكر أن المخرج ديفيد فينشر يعتبر الاختيار الثالث للشركة، وذلك نظراً لرغبة المنتجين داخل شركة سوني منذ بداية الإعلان عن إنتاج العمل في التعاقد مع المخرج جيمس كاميرون لكنه تقدم باعتذاره لعدم استطاعته إخراج الفيلم لانشغاله بالجزء الثاني والثالث من فيلم "Avatar" مما أدى إلى اضطرار الشركة للبحث عن مخرج أخر وبدأت مفاوضاتها مع المخرج بول غرينغراس مخرج سلسلة أفلام "Bourne" الذي اعتذر أيضاً عن العمل لانشغاله بإخراج فيلمه الجديد "Memphis" عن قصة اغتيال مارتن لوثر كينغ.

ولكن استطاع المخرج ديفيد فينشر جذب أنظار الشركة بعد نجاحه في إخراج فيلمه الأخير

"The Social Network" عن قصة تأسيس موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيس بوك"، وقرر المنتجون التفاوض معه على إخراج الفيلم الجديد الذي ترشحت لبطولته النجمة انجلينا جولي وأداء شخصية كليوباترا، حيث أبدت انجلينا موافقتها المبدئية على مشروع الفيلم لكنها لم تقم بالتعاقد مع منتجين شركة سوني حتى الآن.

ولم تنتهِ شركة سوني حتى الآن من مفاوضاتها مع فينشر، لكنها أعلنت بان المفاوضات مستمرة بشكل جيد وأنها ستبدأ على الفور في إنتاج الفيلم فور انتهاء المفاوضات مع فينشر بنجاح.